اخبار عالميه

هنا نابل/ الجمهورية التونسية

هنا نابل/ الجمهورية التونسية

 

مبادرة تشجيعية من قبل جمعية الحب 

و السلام فرع نابل بمناسبة إنطلاق إختبارات 

               البكالوريا لسنة 2021 

 

 بقلم المعز غني 

أتوجه باسمي الشخصي و أصالة عن نفسي

 و نيابة عن كافة أعضاء جمعية الحب

 و السلام فرع نابل ، بتحية حب و تقدير على المجهود الكبير الذي قامت به الجمعية برئاسة الصديقة و الأخت العزيزة عفيفة قليس من دعم معنوي و تشجيع لأبنائنا وبناتنا تلاميذ البكالوريا دورة 2021 بمعهد محمود المسعودي بنابل و المتمثل في تقديم لكل تلميذ قارورة ماء معدني – كمامة – و قارورة معقم اليدين إلى جانب بطاقة تهنئة تتمنى لهم فيها بالنجاح و التوفيق .

هذه الحركة لقيت إستحسان كبير من قبل الأولياء و الإطار التربوي بالمعهد و كذلك التلاميذ في نفس الوقت ، حيث أعطتهم شحنة و حافز معنوي لاجتياز مناظرة البكالوريا طيلة الدورة الرئيسة. 

و أشرف على هذا الحدث السيد محمد رضا مليكة والي نابل إلى جانب السيد أحمد مطيبع معتمد المدينة و السيدة بسمة معتوق حرم المؤدب رئيسة بلدية المكان إلى جانب السبد المندوب الجهوي للتربية بنابل و السيد الأزهر عاشور مدير المعهد الفني بنابل محمود المسعودي .

كما لا يفوتني بنفس هذه المناسبة السعيدة أن أتوجه بالشكر الجزيل للفريق الصحفي من إعلاميين و مصورين فوتوغرافيين الذين واكبوا مجريات اليوم الأول – الأربعاء 16 جوان 2021 – من مناظرة البكالوريا حيث إنطلقت الدورة الرئيسية باجتياز 146.126 ألف مترشح من مختلف الشعب و يتكفل حوالي 160 ألف موظف و مراقب على حسن سير الإمتحانات الوطنية في كل مراحلها و قد تم توفير كل الظروف الملائمة لهم لاجتياز الاختيارات 

أخص بالذكر : 

– فوزي بن إبراهيم و ماهر دغفوس

( قناة الجنوبية ) 

_ قيس الصالحي 

( التلفزة تي في و قناة حنبعل الفضائية ) 

– إذاعة راديو ماد/ تونس 

– أحمد قراب الصحافة الإلكترونية و الرقمية 

( Future-Mag)

– صلاح القدي مصور فوتوغرافي و عضو بجمعية حب و السلام فرع نابل 

– و عدد من المواقع الالكترونية المحلية 

 

وفقنا الله وإياكم لما فيه خيرا للبلاد 

و العباد. /.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى