اخبار عالميه

(يونا) و(إيبو) يوقعان مذكرة تفاهم مع وزارة الإعلام والاتصالات بغامبيا.

(يونا) و(إيبو) يوقعان مذكرة تفاهم مع وزارة الإعلام والاتصالات بغامبيا.

 

متابعة/السيد شحاتة

 

شهد معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه، اليوم الثلاثاء (15 فبراير 2022)، مراسيم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الإعلام والاتصالات في جمهورية غامبيا من جانب، واتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، واتحاد إذاعات الدول الإسلامية من جانب آخر.

 

وأعرب الأمين العام في كلمته خلال مراسيم توقيع المذكرة في مقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بجدة، عن ترحيبه بالمبادرة، والتي وصفها بالطيبة والأولى من نوعها، المتمثلة في إبرام مذكرة تفاهم بين غامبيا التي ستستضيف الدورة الـ15 لمؤتمر القمة الإسلامي، مع كل من اتحاد الإذاعات الإسلامية، واتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي.

 

وأشار إلى أن المذكرة تهدف إلى إعطاء الدورة المقبلة زخماً إعلامياً لافتاً، وتنوير الرأي العام المحلي والعالمي بنتائج القمة الإسلامية التي يحدوهم كل أمل في أن تحظى بتنظيم محكم .

 

وقال الأمين العام “إننا ننتظر من هاتين المؤسستين الإعلاميتين (يونا) و(إيبو) تقديم تغطية إعلامية ذات قيمة وجودة عاليتين خلال القمة الإسلامية القادمة في غامبيا، وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة الإعلام داخل الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، ومسؤولي وزارة الإعلام بجمهورية غامبيا”.

 

ودعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي اتحادي “يونا” و”إيبو” إلى بلورة بنود مذكرة التفاهم في شكل خطة إعلامية مدروسة لضمان تغطية إعلامية شاملة لرصد جميع فعاليات القمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى