احزاب

ختام 2021 لمبادرة شباب لمستقبل أفضل.

ختام 2021 لمبادرة شباب لمستقبل أفضل.

 

 

كتبت-نورهان رجب البحيري

 

نهايات حافلة لأفكار نشطة جديدة للعام الجديد 2022، والسيزون الجديد الذي يخص رؤية و أهداف واضحة براقة، ومن ثم سنتهل الخبر بحدث مميز جدا تم في 8/11/2021 في محافظة بني سويف لؤلؤة الصعيد، وهو ملتقي شباب الصعيد الأول؛ وما يهدفه له؟! وإلي مدي ترك أثرا إيجابيا علي المشاركين في ذلك اليوم المرموق!

First Uller Egypt Youth Forum

 

ما يزيد الحدث تألقا حضور الشخصيات المميزة:-

المستشار إسلام عبدالعزيز

اللواء محمود صبري

اللواء أشرف فوزي

مدير كلية تجارة جامعة بني سويف.

ما يهدف له هذا الملتقي؟!

يستهدف الشباب الطليعيون في سبيل تأهيلهم علميا و في مجالات سوق العمل و يأتي علي رأسها التسويق و هو لا غني عنه لأي منضمة أو مؤسسة من أجل بناء الفكر الجديد، مهنة التدريب (الكارير كوتشينج) واشتباكه في مجالات متنوعة من أجل التدريب و التأهيل وما يفرق بينه وبين التدرس، التخطيط الإستراتيجي و ما يزيد أهميته هو أن لدينا وازارة التخطيط الإستراتيجي فعليك بأن تفهم ماهية تلك العملية الجزرية لحياة أي إنسان أو مؤسسة، و أخيرا إدارة الموارد البشرية وهي العمود المرتكز عليه أقسام المنظمة أو شركات أو المؤسسات.

بالإضافة إلي إعداد وتأهيل الشباب و القيام العملية التوعوية التي تتطلبها بناء الدولة، و تحديد الأهداف لدي كل شاب وكيفية الوصول إليها، وتحويلها من أحلام إهداف نلتمس آثار تحقيقها في الحياة.

 

من قاموا بالإرشاد والتوعية في تلك المجالات السابق:-

 

التخطيط الاستراتيجي: من قام بها: الأستاذ/ محمد سالم وهو محاضر إداره أعمال بالأكاديمية البريطانية، وعضو مجلس إدارة المعهد الامريكي للتدريب، ورئيس مبادره شباب لمستقبل أفضل.

 

سيشن الكارير كوتشينج:الأستاذ وليد ربيع متخصص ومحاضر في التحول الوظيفي(الشيفت كارير) وتنمية المهارات والتاهيل لسوق العمل.

 

سشن الموارد البشرية:الأستاذ طارق أشرف وهو متخصص في مجال الموارد البشرية، ومدريب معتمد في مجال الموارد البشرية.

سيشن تسويق الأستاذة/ شهد محمد : متخصص في مجال التسويق ومقدمة برامج تدريبية في مجال التسويق.

 

سيشن التخطيط الاستراتيجي:الدكتوره إيمان الجندي حاصلة علي دكتوراه علم النفس جامعه القاهرة ومحاضر في عدد من الجهات.

 

 

لم تكن نهاية أو ختام لسنة ماضية ولكن كان بمثابة ترسيخ للأهداف و منها توعية الشباب و تثقيفهم للبدء في اتخاذ قرارات البداية، و إنها منبع ومصدر الشباب، و من الشباب إلي الشباب.

مبادرة شباب لمستقبل افضل

شباب يبني المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى