مقال

علي عتمان نفادي. السوشيال ميديا سلاح ذو حدين.

«علي عتمان نفادي. السوشيال ميديا سلاح ذو حدين.

كتب / يوسف مراد

 

علي عتمان الشهير بلقب “الماچيك” قد بدأ في مجال السوشيال ميديا منذ عام 2015، وهو خبير في تعزيز الفيس بوك و الإنستجرام واليوتيوب وتفعيل ربح اليوتيوب ورفع أرباح اليوتيوب، وجميع مواقع التواصل الإجتماعي، وخبير في استهداف الإعلانات الممولة.

وأوضح “علي عتمان” أن الشائعات تظهر بسبب عدم وعي المواطنين بمصداقية المعلومة من عدمها، مؤكدًا أن شبكات التواصل الإجتماعي أصبحت تعرف عن المستخدمين كل شئ، منذ الإستيقاظ، وحتى أصدقائهم ومكان عملهم، وتلك الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه. يعمل “علي عتمان” على المساعدة في تعزيز و توثيق العديد من صفحات النجوم والفنانين وغيرهم من المشاهير فى شتى المجالات المختلفة، حيث أنه يقوم بالعديد من المساعدات للجميع.

وذكر “علي عتمان” بحكم أنه خبير بالسوشيال ميديا والتسويق الرقمى، أن شبكات التواصل الإجتماعي أصبحت ظهيرًا إعلاميًّا ومجتمعيًّا، وبالتالي تعاظم دورها في تناول الشائعات، وهناك شباب ينظرون إلى أي معلومة على التواصل الإجتماعي على أنها حقيقة، لافتًا إلى أن السوشيال ميديا مجال خصب للشائعات، ومواجهتها تكون بالتوعية. بعد ان أصبح له قصة نجاح في مجال تعزيز الفيس بوك والإنستجرام واليوتيوب وغيره للكثير من للمشاهير وغير المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، أعمل في مجالات ال Media بكافة اشكالها ويتابعني حالياً وبعد مرور الكثير من السنوات في هذا المجال الكثير من الأشخاص بكل دول العالم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من اليوتيوبر وشخصيات بارزة في الوطن العربي .

وأضاف “علي” قائلاً : انتشرت أعمالي بشكل كبير في مصر بالرغم من صغر سني وهذا ما ساعدني بتكوين علاقات مع نجوم ومشاهير في بعض المجالات مختلفة في كل دول العالم وأطمح مستقبلاً لإنشاء شركة لكل ما يخص منصات السوشيال ميديا والتعامل مع مختلف المشاهير على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى