نماذج مشرفة

مركز بحوث الصحراء يكرم ابناؤه..

مركز بحوث الصحراء يكرم ابناؤه..

كتب: محمد صلاح كمال

كرم في يوم الاحد 13مارس 2022 ا.د عبد زغلول رئيس مركز بحوث الصحراء ابناء المركز الفائزين في نقابه المهن الزراعيه، أستاذ دكتور/ سيد خليفه نقيب عام للزراعيين ،دكتوره/ ميرفت ابو اليزيد نقيب الزراعيين القاهره، دكتور/نبيل بهنساوي عضو مجلس نقابه القاهره، مهندس/ اسماعيل رضوان وكيل اول وزاره الزراعه بالمنيا ونقيب ذراعيين المنيا.

وحضور جميع أعضاء مركز بحوث الصحراء والعضو الإقليمى بنقابة المهن الزراعية د/جمال ابو المعاطى حيث تحدث د/سيد خليفة عن بعض الأعمال بالنقابة من حيث التطوير والتدريب والتثقيف للمهندسين الزراعيين بحيث يواكبوا سوق العمل فى ظل تعليمات السيد رئيس الجمهورية بالعمل من أجل الإصلاح والانتاج والحافظ على البيئة والمناخ ، والاهتمام بموارد النقابة لسد فجواة المعاشات وتم اتخاذ قرر بصرف شهرين من المعاش للحلول شهر رمضان الكريم وصرف معاش الارامل والايتام الذى توقف من قبل.

وتم اتخاذ قرر مع المجلس بعودة معاش الارامل والايتام . وعمل دورات تدريبية عن التغيرات المناخية وتأثيرها على المحاصيل الزراعية وعمل برتوكلات وتعاون مع جميع الوزارات مثل وزارة البيئة والشباب لعمل دورات لتوعية الشباب عن الاحتباس الحراري والبصمة الكروبينة والتغيرات المناخية، تزامنا مع مؤتمر المناخ Cop27 الذى يقام فى شرم الشيخ فى شهر نوفمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى