منوعات

فاعليات الدورة التدريبية فى مجال مكافحة النمل الابيض وسوس الخشب

جريدة الاضواء

فاعليات الدورة التدريبية فى مجال مكافحة النمل الابيض وسوس الخشب

كتب: محمد صلاح

قام بالحضور الدورة نقييب الزراعيين الدكتور السيد علي خليفه المنتخب بتحية لكل زراعي يعمل بجد وإخلاص من أجل دفع عجلة التنمية واكد ان النقابة ستظل دوما درعا حصينا وسيفا بتارا للأمن الغذائي المصري بالتعاون مع كافة الجهات المعنية تحت قيادة سياسية حكيمة .

وقد حرص د .جمال معاطي عضو مجلس نقابة المهن الزراعية علي الحضور لتقديم الدعم المعنوي بالدورة التدريبية التي اقامتها الجمعية الشرق أوسطية ( ميبكا ) داخل نادي الزراعيين بالتعاون مع نقابة المهن الزراعية تحت القيادة الحكيمة للسيد النقيب الدكتور السيد علي خليفه النقيب العام لنقابة المهن الزراعية .. وذلك لتاكيد الدعم الكامل والتام من نقابة المهن الزراعية لكل ما هو زراعي ولكل ما يصب في مصلحة عجلة الإنتاج والتنمية.

نظمت نقابه المهن الزراعية دوره تدريبيه عن الطرق الحديثة لمكافحة النمل الابيض وسوس النخيل لعدد 40 متدرب من شباب الزراعيين وبحضور د احمد عبد المجيد مدير معهد وقايه النباتات ود مجدي ولسن ود محمد كمال وم محمد الوصال مدير جمعية مبيكا مصر وذلك بنادي الزراعيين بالدقي وياتي ذلك في اطار الدور المهني والمجتمعي النقابه في تدريب وتاهيل شباب الزراعيين في كافة المجالات المتعلقة بالقطاع الزراعي وبالتعاون مع مركز البحوث الزراعية والقطاع الخاص والاستثمار الزراعي.

كما حرص د/جمال معاطي علي لقاء المهندس محمد الوصال رئيس الجمعية الشرق أوسطية لمكافحة الحشرات (( ميبكا مصر )) ورئيس مجلس إدارة شركة كيميكال النيل وذلك لتاكيد الدور التوعوي والمجتمعي لنقابة المهن الزراعية وان النقابة تمد ايديها لكل زراعي صاحب فكر بناء للنهوض بالزراعة المصرية بصورة عامة وبمجال مكافحة الآفات بصورة خاصة وأن مصر تستطيع دوما ان تكون بالمقدمة بسواعد الزراعيين المخلصين امثال شباب ميبكا . كما اثني . علي نشاط الجمعية الشرق أوسطية الملحوظ والتعاون المثمر بين الجمعية ونقابة المهن الزراعية .

كما طالب من شباب الجمعية الشرق أوسطية بالمزيد من العمل ودفع عجلة الإنتاج الوطنية وان النقابة خلف طاقاتهم وأحلامهم وطموحاتهم البناءة مدعمة ومؤيدة لكل ما هو إيجابي بالمجتمع الزراعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى