نماذج مشرفة

بركة كتاب الله فى صوته.. «محمود الشيتاني» يبدع فى تلاوة القرآن بـ كفر الشيخ  

جريدة الاضواء

بركة كتاب الله فى صوته.. «محمود الشيتاني» يبدع فى تلاوة القرآن بـ كفر الشيخ

 

كتب – عبد الفتاح طارق

 

مصر ولادة المواهب والأساطير ، ونحن بصدد الحديث عن نجم من نجوم السماء التي تتلألأ في قرائة القرآن الكريم والإنشاد وهو ” محمود الشيتاني” ابن محافظة كفر الشيخ كعادة الأزهر الشريف يُخرج لنا أفضل المواهب وغالبا ما تكون هذه الموهبة مميزة عن نظرائها في الوطن العربي ، وهذا ما يتطابق علي ” محمود الشيتاني” صاحب الحنجرة الذهبية والصوت العذب الراقي والمخارج الصحيحة .

 

أراد ” محمود ” أن ينمي القدرة التي منحها الله إياها فعكف علي دراسة علوم التجويد والقراءة والمقامات الصوتية لتكون عونًا له في تحسين أدائه ، فأصبح صوت “محمود” من الأصوات التي يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع .

 

وبالبحث في حياة ” محمود الشيتاني ” فنجد أنه تخرج من كلية التجارة جامعة الأزهر الشريف ولكن حبه للإنشاد واهتمامه بالأصوات جعله يهتم بدراسة الهندسة الصوتية والمونتاج وهو ما أهله للعمل بأحد أكبر قنوات التلفزيون المصري “قناة الرحمة” .

 

ومؤخرًا بحث “محمود الشيتاني ” عن كيفية الاستفادة من الوقت المهدر أمام مواقع التواصل الاجتماعي ، فدخل عالم السوشيال ميديا وتحديدًا مجال التسويق وإدراة الصفحات . ويتطور ” محمود” تطورًا ملحوظًا في هذا المجال إذ بدأ يسطر اسمه بين أهم المسوقين ، فيقدم ” محمود ” خدمات التسويق بجودة مميزة وأسعار مناسبة .

 

لذلك فنحن أمام نموذجٍ لشاب متكامل يجمع ما بين الهواية والعمل والتطلع ، ينمي الموهبة ويتفوق في العمل ويتطلع إلي كل ما هو جديد بمواكبة تطورات العمل ، فهو نموذجٌ يحتذي به‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى