مقال

الانتخابات النزيهة ونحن على مشارف انتخابات إختيار نقيب عام التطبيقيين يوم 15/4/2023

جريدة الاضواء

الانتخابات النزيهة
ونحن على مشارف انتخابات إختيار نقيب عام التطبيقيين
يوم 15/4/2023
وبعد التأكيد على مطالبنا بضرورة الإشراف الكامل من القضاء المصري النزيه على الانتخابات والاختيار الحر وقطع طرق التزوير أو حتى الشك في التزوير.
نشكر سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى على الاستجابة لم نطالب به نحو انتخابات حرة نزيهة.
وجه سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة نحو التأكيد على الإشراف القضائي على الانتخابات وطرحه في الحوار الوطني بشأن الإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الانتخابية.
وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «‏تابعت باهتمام جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني بالأمس، وإنني إذ أُثمن العمل المستمر من أبناء مصر المخلصين الذين يسعون نحو الحوار والنقاش من أجل مصرنا العزيزة».
«فإنني أؤكد على الأخذ بالاعتبار ما تم مناقشته في جلسة أمس فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الانتخابية، ووجهت الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية».
ونحن إذ نتشرف بسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى الرئيس الإنسان الحريص على الشفافية والافصاح والمصداقية والنزاهة والوضوح والتواصل والتفاعل مع الجميع ومحاربة الفساد والمفسدين والفسدة، في مصر الجديدة الذكية، نشكر سيادتكم مره ثانيه.
حفظ الله مصر وشعبها وجيشها ورئيسها وتحيا مصر.
الدكتور/ يوسف محمد خبير التطوير المؤسسي وريادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى