غير مصنف

الدقهلية : إحالة ٢٦ طبيب وفني بمستشفى نبروه المركزي للتحقيق

جريدة الأضواء

كتب : رضا الحصرى
أعلن المهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه التابع لمحافظة الدقهلية عن إحالة عدد ٢٦ طبيب وفني بمستشفى نبروه المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك بناءا على التقرير المعروض من عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة نبروه خلال المرور الميداني على المستشفى صباح اليوم .. وتنفيذاً للتعليمات بضرورة المتابعة المستمرة لأماكن تقديم الخدمة الطبية من المستشفيات والوحدات الصحية تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك ..

وأضاف أن نائب رئيس المدينة قام بأعمال التفتيش المفاجئ على سجلات الحضور والانصراف بمستشفى نبروه المركزي للوقوف على مدى الانضباط وانتظام العمل ورصد المخالفين .

وأكد المهندس محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه أن هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية،وتتفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالمتابعة المستمرة لكافة القطاعات الحكومية ..

ويأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية وبتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بضرورة المتابعة المستمرة لأماكن تقديم الخدمة الطبية من المستشفيات والوحدات الصحية تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى