غير مصنف

حماس ترد على جريمة الاحتلال في طولكرم

جريدة الأضواء

متابعة /مرفت عبدالقادر احمد

قال الناطق باسم حركة “حماس” حازم قاسم،نقلا عن اليوم الاخباري أن “جريمة الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم صباح اليوم لن تمرد دون رد من شعبنا الفلسطيني ومقاومته، وسنستمر في معركة الدفاع عن المقدسات والقتال من أجل انتزاع حرية شعبنا

كما أن الحكومة الإسرائيلية بسياستها النازية مصرة على تفجير الأوضاع بمواصلة عدوانها ضد الأرض والإنسان والمقدسات، مشددًا على أن هذه الجرائم لن توقف المد الثوري المتعاظم في الضفة الغربية بل ستزيد الثورة اشتعالا.

ونعى الناطق باسم حركة حماس، الشهيدين حمزة خريوش وسامر الشافعي، اللذين ارتقيا بعد اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم.
وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يصعّد من إرهابه ضد شعبنا الفلسطيني، عبر تكرار عدوانه بالاغتيالات للشبان في الضفة الغربية المحتلة.

واستشهد شابان وأصيب ثالث برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، خلال اقتحام وحدات خاصة إسرائيلية لمخيم نور شمس في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.
وبيّنت الصحة، أن الشهيدين هما سامر صلاح الشافعي (22 عامًا)، وأصيب برصاص في الرقبة والصدر والبطن، وحمزة جميل خريوش (22 عامًا)، وأصيب بالرصاص في الصدر والبطن والقدم اليسرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى