غير مصنف

حديث الحيزبون انتو بهايم والفنانين دول اسيادكم

جريدة الأضواء

كتب: اشرف محمد جمعه
حتى فتره الخمسينات من القرن الماضي ، لم يكن تقبل شهاده المشخصاتيه في المحاكم ،لأنهم يفتقدون الكثير من معالم الاحترام.

وفي هذا الزمان تسمى تمثيل، وعلى الرغم انها تدر اموال كثيره لأصحابها، الا انها غير مقبولة لدى الكثيرين ، ومؤخرا ظهرت احدى الممثلات التي اختفت عنها اضواء النجومية من فتره .

في فيديو وهي تسب الشعب المصري وتكيل الشتائم بشكل غير لائق ، وانهم شعب جاهل وزباله وان الفنانين دول اسيادكم وان 1% فقط من يستحق الحياه والباقي ما لهمش لازمه وغيره كثير.

واثار فضولي حتى اعرف السبب من وراء ذلك انها ذهبت واخرين والحديث على لسانها الى وزير الثقافه، لأخذ الموافقة على وضع اسم ابوها وامها الفنانين ايضا .

فنحن في بلد ابن الطبيب طبيب وابن الضابط ضابط، وكانت ترغب في ان تضع يافطة على المنزل الذي كان يعيش فيه والدها مكتوبا عليه (هنا كان يعيش الممثل فلان الفلاني)

وحتى لو ان الممثل او الورثة باعوا المنزل (وافق من لا يملك حق الموافقة لمن لا يستحق) ووافق وزير الثقافه ،ولكنهم ذهبوا لتفعيل هذا الامر.

رفض اصحاب المنزل وهذا حقهم وهذا ما اخرج بجوف هذه الحثالة، التي تسب الناس بألفاظ مثل( ريحتكم وحشه ، ريحتكم رجلين، وهدومكم منتنة) وان البلد دي من غير الفنانين ولا حاجه .

هذه النوعية من الافكار الغريبه، والتي لم نرى مثلها في العالم، لك الحق ان تكتبي على جدار منزلك ما تريدين، انما جدران بيوت الناس فهذا غير موجود في اي مكان في العالم.

اضافه الى ما سبق الا تعلم هذه ان بعض من يعملون فيما يسمى الفن، سبب لمعايره بعض الشعوب العربية للشعب المصري، وعلى لسانها ان الشعب المصري( يكره الفنانين) واقول لهذه المرأه، ما تقولين عن من تقولين انهم اسياد.

هل الاسياد يقبض عليهم بتهم بتهمه ادخال مخدرات الى البلاد ، او القبض عليهن في قضايا دعاره، والعديد من محاضر السكر والتعدي على رجال الشرطة اثناء تأدية عملهم في الشارع.

هل الاسياد رسالتهم تكون محصورة ما بين غرف النوم والخيانة والخمور وترويج الافكار الشاذة، الا يكفي قولها (انتم شعب بهايم، وما لكمش قيمه بطلوا جهل بطلوا قرف) هل ترغبين في ان ننصب تمثال لكل مشخصاتي ونضعه في بيوتنا.

هل معنى اني لا احب ما تقدمونه من قاذورات وهو ما تسمونه فن اني جاهل وما ليش لازمه، كما انها تحاول الظهور في ثوب الواعي والفاهم، بدايه لا يصح التعميم.

فالكل يرى الناس بعين طبعه هذه الناس ترى نفسها تقدم شيء مفيد لدرجه انها تذكر انهم اسياد وغيرها قالها قبل ذلك، يقول ان الفنانين ذوي قيمه، فانت من ضمن الفئه الاقل احتراما.

قد يكون معك اموال ولكنكم بلا قيمه ،واذا أنتم فئه محترمه فأين يكون العلماء والأدباء والأطباء والمعلمون ورجال القضاء والجيش والشرطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى