نماذج مشرفة

محمد حمزه : الدوله تبحث عن حلول في تصدير العقار للخارج

جريدة الاضواء

  1. محمد حمزه : الدوله تبحث عن حلول في تصدير العقار للخارج
  2. كتب/ إسلام جمعة
  3. قال “محمد حمزة” الخبير التنموي والعقاري، ان الدولة تقوم حاليا بالعمل علي تصدير العقار للخارج اولا الدول العربية والافريقية، وذلك بفتح لبعض شركات التسويق العقاري والموافقه علي اقامة معارض عقاريه خارج البلاد، مضيفا انه تعمل ايضا هيئه المعارض الدولية علي انتاج معارض عقاريه ناجة ممثله في شركات تطوير عقاري في كل انحاء البلاد، وتعمل الدوله علي مساعده بعض شركات تنظيم المعارض بعمل معارض اونلاين كثيره لانها لا تهلك مصروفات كثيرة.
  4. وأشار محمد حمزة، ان منطقة غرب وشرق القاهرة تتضمن طلبا قويا وحقيقيا لشرائح سكنية متعددة، ولكنها واجهت تراجعا من المستثمرين للتواجد بها لفترات طويلة رغم هذا الطلب، ولكن مع ازدياد حجم التنمية ووجود معالم سياحية ضخمة في غرب وشرق القاهرة مثل المتحف الكبير، ومطار سفنكس، العاصمة الاداريه مدينة المستقبل منطقه التجمع الخامس مع خطة الدولة لتكون هذه المنطقة عاصمة سياحية لمصر، فإن هذه العوامل شجعت الشركات العقارية والساحية للاستثمار بها.
  5. ولفت، إلى أن وجود العديد من المشروعات التي تنفذها الدولة بالشراكة مع القطاع الخاص في منطقة غرب وشرق القاهرة، والتي ستوفر آلاف الوحدات السكنية والتجاريه والادارية للعملاء، هي عوامل تدعم توجه مزيد من العملاء لشراء وحدات بمنطقة غرب وشرق القاهرة للسكن والاستثمار، موضحًا التميز النسب لأسعار منطقة غرب وشرق القاهرة مقارنة بغيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى