غير مصنف

مزيج من الدراما والكوميديا.. سلام العيداني يشارك في مسرحية “سكك الفلاح

مزيج من الدراما والكوميديا.. سلام العيداني يشارك في مسرحية "سكك الفلاح

مزيج من الدراما والكوميديا.. سلام العيداني يشارك في مسرحية “سكك الفلاح”

 

كتب: أحمد زينهم

 

يستضيف مسرح وزارة الشباب والرياضة عرض مسرحي لمجموعة من طلبة الجامعات الحكومية ضمن برنامجها الثقافي والفني بالعروض الفنية والغنائية والتمثيلية التي يقدمها الطلاب، في إطار برنامج العودة إلى المسرح المدرسي.

 

وفي ذات السياق، كشف الفنان سلام العيداني، تفاصيل مشاركته في العرض المسرحي “سكك الفلاح”، حيث يجسد شخصية شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يطمح للنجاح، في مواجهة العديد من الصعوبات والعقبات التي سوف يتغلب عليها بمساعدة أصدقائه، وذلك في إطار الدراما الاجتماعية مع الكوميديا ويتفاعل معه الجمهور بسبب تجسيد العديد من القصص الواقعية.

 

يقدم عرض “سكك الفلاح” مجموعة من الشباب الموهوبين المهتمين بالفن، حيث يناقش العرض الجوانب السلبية للمجتمع كالتعليم والصحة وما إلى ذلك، ويقدم لكل مجال جوانبه الإيجابية، وأن مصر أنجبت الكثير من المفكرين والأُدباء والـفنانين والرياضيين وغيرهم.

 

وأوضح العيداني أن مزج العمل الدرامي بالأعمال الكـوميدية من أصعب الإعمال الفنية التي يتم تقديمها للجمهور على خشبة المسرح، خلافا لتوقعات الجمهور، ولكن تقارب فريق عمل «سكـك الفلاح» ساعد على نجاح العمل المسرحي، ويتميز المسرح بالقدرة على التعديل في المشاهد التي تعجب الجمهور، حيث أن الهدف من العرض المسرحي هو إرضاء الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى