غير مصنف

اتحاد جدة يواجه أزمة مالية ويخسر صفقة بنزيما

جريدة الأضواء

كتب : محمد العبد

يعيش نادي اتحاد جدة السعودي أزمة مالية خانقة، تهدد بإفشال صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ستصدر قرارا بفرض عقوبة مالية على اتحاد جدة، وإلزامه بدفع مستحقات اللاعب عبد الرحمن الغامدي، لاعب العميد السابق، والتي تقترب من مليوني ونصف المليون ريال.

وأضافت التقارير، أن العقوبة ستشمل أيضا إنذارا بضرورة التسديد خلال 30 يوما من صدوره، وفي حالة التأخير سيتم التصعيد التلقائي إلى الدرجة الثانية من العقوبات، وهي المنع من التسجيل.

وهذا يعني أن اتحاد جدة سيكون غير قادر على تسجيل صفقاته الجديدة، التي تضم كريم بنزيما، والذي وقع على عقد يمتد لثلاث سنوات، براتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو، بالإضافة إلى نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، والذي يقترب من الانضمام إلى صفوف الاتحاد.

وكان اتحاد جدة قد قدم كريم بنزيما رسميا كلاعب جديد في صفوفه، في حفل ضخم أقامه على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور جماهير غفيرة، وأشاد بنزيما بالانضمام إلى نادٍ عريق وطموح.

ولكن يبدو أن حلم جماهير اتحاد جدة برؤية نجمها الجديد يلعب مع فريقها قد يتأجل أو يتلاشى نهائيا، إذا لم يستطع النادي حل أزمته المالية في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى