غير مصنف

الأهلي يستهدف ضم نجم الوداد المغربي يحيى عطية الله

جريدة الأضواء

كتب: محمد العبد

في خطوة تؤكد طموحاته في المنافسة على جميع البطولات، يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية الله، ظهير أيسر فريق الوداد الرياضي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “الميركاتو الصيفي 2023”.

ويرغب الأهلي في تدعيم مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد تقدم لاعبه التونسي علي معلول في العمر، والذي قد يغادر الفريق في نهاية الموسم.

وأثار يحيى عطية الله إعجاب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد تألقه مع فريقه أمام المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي توج به الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان يحيى عطية الله أحد أبرز لاعبي الوداد المغربي خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 41 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع 6 أهداف لزملائه في الفريق.

ووفقًا لتقارير صحفية مغربية، فإن يحيى عطية الله يمتلك عروضًا من عدة أندية خارجية، خاصة أن عقده مع فريقه ينتهي بنهاية الموسم.

وكشفت صحف سعودية عن اهتمام نادي الاتفاق بضم يحيى عطية الله، وطالبت إدارة النادي بحسم موقفه من الانضمام إلى صفوفه.

ولكن يبدو أن الأهلي سيلقى منافسة شديدة من نادي الوداد الرياضي، الذي يسعى لتجديد عقد يحيى عطية الله، والاحتفاظ به في صفوفه.

وأكدت تقارير صحفية مغربية، أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، توصل إلى اتفاق مع اللاعب، لتمديد عقده لموسمين إضافيين، مع وضع بند يسمح له بالرحيل في حالة تلقيه عرضًا احترافيًا خارجيًا.

ويعد يحيى عطية الله من أبرز نجوم الوداد المغربي، والذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وسبق لعطية الله أن لعب في صفوف فرق مغربية أخرى، مثل حسنية أجادير وشباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني، قبل أن ينضم إلى الوداد في عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى