مقال

بائعوا الوهم

جريده الاضواء

بائعوا الوهم
كتب: اشرف محمد جمعه

منذ نعومه اظفارنا على هذه الارض نشأنا على وجود قلعتين في الرياضة المصرية، فمنا من ينتمي الى هذه او تلك وهنا اتحدث عن احد مرشحي الرئاسة للقلعة الرياضية الكبرى.

ومن اكثر الاشياء عجبا هي ان الجميع يرفض اسلوب الاداره السابقة، بكل ما فعلته الا ان هذا المرشح والذي يعتبر الابرز وصاحب الحظوظ الاوفر بالفوز، يبدا حملته بنفس الاسلوب الذي كانت تنتهجه الاداره الماضيه .

وهو اختلاق مشاكل مما يؤدي الى مزيد من الاحتقان، حيث تكلم في احد البرامج انه على استعداد لضم لاعبي الفريق الاخر الى فريقه، وهنا كان الرد من الجماهير لو راجل خذ لعيب .

ايا كان الفائز في الانتخابات ما الداعي لخلق موضوع من لا شيء، عليك ان تجعل جل تفكيرك وعملك على حل المشاكل المحيطة بالنادي وفريق الكره وفريق اليد والسلة والطائرة وحل مشاكلك مع الاتحادات المختلفة.

وإعادة القيد لفريق الكره وتوفير اكبر قدر من الاستقرار وسداد اكثر من ثلاثة مليون يورو تقريبا حجم الديون الخارجية المستحقة علي ناديك، لكنك تبدو مريضا بجنون الشهرة مثل غيرك.

الا ان الإداره كانت اكثر ذكاء، فبالرغم من كم القضايا والمشاكل والشتائم والسباب في كل اتجاه ، الا انه كان يتجنب الجماهير الم تسمع ما فعلته جماهير الاهلي مع طال عمره ، انتبه وتريث يا هذا فالمنصب الذي انت مقبل عليه له ثقل من المفترض ان تكون على قدر المسؤولية لابد وان تعكف على حلول لأخطاء ما مر به هذا النادي العريق .

حتى يستعيد امجاده بدلا من النبت الشيطاني الذي ظهر على حين غفله واخذ من لاعبيكم ما هو بالمال وما هو مجانا، ولعب معكم على وتر مشاعر الجماهير وبث الكراهية للأخر فهم ليس لهم جماهير الا لاعبيهم والعاملون بناديهم .

وقد احتلوا مكانكم كيف استطاعوا ان يقنعوا نادي بحجم هذا العملاق الافريقي الثاني، بالمركز الثالث والرابع محليا ، انهم يسبقونكم الا توجد غيره في صدوركم على تاريخ ناديكم، دائما قيمه المكان تكونوا متمثلة في عقليه المسؤول الاول عن هذا المكان، فاذا كانت العقلية بهذا المستوى وهذه السطحية فعليه العوض ومنه العوض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى