فن

“مهرجان الموسيقى” في المكسيك يبرز حكايات النجوم العرب

 
كتب – علاء حمدي
عاش جمهور الجاليات العربية في المكسيك، ليال من الأحلام الذهبية، وهم يشاهدون نجوماً طالما أحبوهم وإستمعوا إليهم، وكانوا متمنين أن يحظوا بفرصة حضور حفلاتهم، بسبب المسافات الطويلة بين وجودهم في منطقة “كابو” المكسيكية.
قد تكون صورة ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏ و‏إضاءة‏‏
وعلى مدى ثلاث ليال، أحيا النجوم: عاصي الحلاني، هيفاء وهبي، محمد عساف، شادي جميل، وديع الشيخ، علي صابر، هيثم زعيتر، وسارة، وريم مهيرات، سهرات غنائية في منتجع “باكو”، أمتعوا فيها بأغانيهم الجمهور، الذي ملأ قاعة الحفل عن بكرة أبيه.
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏ساكسفون‏‏ و‏إضاءة‏‏
وكانت بارزة خلال أيام المهرجان، إجتماع أكثر من فنان معاً، في لقاءات جانبية سبقت تقديمهم لوصولاتهم الغنائية، فاجتمع عاصي الحلاني مع محمد عساف في حديث ودي، كما اجتمع عساف مع علي صابر في حفل واحد، وقدما معاً أغية “مكانك خالي” التي غناها الأول من ألحان الثاني.
قد تكون صورة ‏‏‏١٦‏ شخصًا‏ و‏إضاءة‏‏
وشهد المهرجان أيضاً، إجتماع هيفاء وهبي مع عاصي الحلاني ووديع الشيخ، كلا على حدى، وأشاد الفنانين المشاركون في المهرجان، بمدى تفاعل وحماس الجمهور العربي، التواق لملاقاة فنانيهم المفضلين.
قد تكون صورة ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏ و‏تلفزيون‏‏
وقال منظم المهرجان، إبراهيم كرادشة، أن شركة pitra event، بدأت بالتخطيط للدورة الثانية من المهرجان الذي سيقام العام المقبل، وأضاف: “نملك خبرة طويلة وعريقة في تنظيم الحفلات الجماهيرية، والنجاح الكبير الذي تحقق في الدورة الأولى، يدفعنا مجدداً للتخطيط مبكراً، لعقد الدورة الثانية في شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، بمشاركة مجموعة أبرز نجوم الغناء العربي.
قد تكون صورة ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏ و‏إضاءة‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏إضاءة‏‏ و‏ساكسفون‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى