احزاب

اجتماع تنظيمي لحزب مستقبل وطن بقنا لمساندة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي

جريدة الاضواء

اجتماع تنظيمي لحزب مستقبل وطن بقنا لمساندة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي
قنا / ممدوح السنبسى

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، اجتماعا تنظيما لكافة الكوادر الحزبية بالمحافظة لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، ودعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الإنتخابات الرئاسية المقرر لها ديسمبر المقبل لفترة رئاسية جديدة لاستكمال ملحمة التنمية المستدامة.

و قد تحدث في الاجتماع؛ محمد عبد الفتاح آدم أمين الحزب بمحافظة قنا، والذي وجه الشكر لكافة الحضور من القيادات والكوادر الحزبية علي مستوي المحافظة مؤكدا علي دعم ومساندة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الانتخابي القادم، وفاءً للجميل، و تقديرا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لايمكن لأحد إنكارها، واستكمالا لمسيرة التنمية التي تشهدها مصر.

وأشار عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا إلى عملية التطوير التي تحققت في الحزب خلال الفترة الأخيرة على المستوى التنظيمي والجماهيري، مشيدا بجهود كوادر وأعضاء الحزب بالمحافظة خلال الفترة الماضية وأن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الجهد ودعم القيادة السياسية للحفاظ على الدولة المصرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم .

فيما قال النائب العمد مبارك الأمين المساعد للحزب بقنا أنا من قلب صعيد مصر نعلنها واضحة وقاطعة دعما لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال الخروج لصناديق الاقتراع دعما لمزيد من الاستقرار والرخاء والتقدم .

وأكد النائب أسامة الهواري الأمين المساعد للحزب بقنا علي أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاستحقاق الانتخابي القادم ردا للجميل علي ما تحقق علي الأرض من انجازات غير مسبوقة في محافظة قنا والصعيد عامة والذي وضعه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في قلب محاور التنمية المستدامة بعد عهد طويل من التهميش وعلينا جميعا أن نقف صفا واحد خلف الرئيس وأننا من قنا نجدد الوعد والعهد لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحقيق المزيد من التنمية.

وأشار النائب مصطفي محمود مصطفي الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن لحجم المشروعات العملاقة التي نفذت علي أرض محافظة قنا في قطاعات الصناعة والاستثمار والبنية التحتية وكافة القطاعات الخدمية وأننا خلال الفترة المقبلة وجب علينا جميعا الانحياز للقائد والرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى