حوادث وقضايا

مصرع سائق توكتوك من المنوفية على يد بلطجية بالغربية

جريدة الأضواء

مصرع سائق توكتوك من المنوفية على يد بلطجية بالغربية

متابعة:- يحي الداخلى 

لقي سائق توكتوك من قرية طوخ دلكه التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية مصرعه على يد بلطجية، وتم العثور على جثته فى قرية كفر الشيخ سليم التابعة لمحافظة الغربية.

فيما أفاد أحد أقارب المجني عليه أن الشاب مصطفي السيد ابو شوشه يبلغ 24 عام من قرية طوخ دلكه تغيب عن المنزل منذ أول امس فى الساعة الحادية عشر وكان اخر مكالمة بينه وبين شقيقه أنه سوف يذهب إلى كفر الشيخ سليم لديه مشوار هناك، واختفي بعد ذلك وفؤجي الجميع بالعثور على جثته من بحر هناك في كفر الشيخ سليم بعد أن تعدي عليه بلطجيه قاموا بطعنه فى كتفه ووجهه وظهره ورموه بعد ذلك فى اليحر.

فيما تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة تلا يفيد بمصرع شخص يدعي مصطفي السيد يبلغ 24 عام من قرية طوخ دلكه تم العثور على جثته اعلي سطح البحر فى قرية كفر الشيخ سليم، تم انتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث للمعاينة والفحص، ونقل الجثة إلى مستشفي شبين الكوم لإنهاء الإجراءات القانونية واستخراج تصريح الدفن.

فيما سيطرت حالة من الحزن على جميع اهالي قرية طوخ دلكه بعد العثور على جثة أحد أبناؤهم ويدعي مصطفي السيد متزوج ولديه طفله ومعروف لدي جميع اهالي قريته بالطيبة والاحترام.انا لله وانا اليه راجعونمصرع سائق توكتوك من المنوفية على يد بلطجية بالغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى