محافظات

ليلاً.. محافظ الشرقية يُفاجئ قرية المجفف ويأمر بتكثيف أعمال النظافة وتسوية الشوارع ويتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارية بشوارع مدينة ديرب نجم

جريدة الأضواء

ليلاً.. محافظ الشرقية يُفاجئ قرية المجفف ويأمر بتكثيف أعمال النظافة وتسوية الشوارع ويتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارية بشوارع مدينة ديرب نجم

الشرقية/مرفت عبدالقادر احمد

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية المجفف التابعة لرئاسة مركز ومدينه ديرب نجم للوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

إستمراراً لجولاته الليلية المفاجئة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة..

وسيراً علي الأقدام تفقد محافظ الشرقية شوارع القرية للوقوف علي الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين ، ليكلف المحافظ رئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية شوارع القرية ، وتهيئتها امام حركة السيارات والماره مشدداً على إستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

اطمأن المحافظ على إنتهاء أعمال تركيب 105 عمود انارة على مسافة 3 كم بدءاً من عزبة أبو رزق مرورا بقرى أبو غربية واكوة والمجفف وصولاً لكفر الجنيدي وذلك لتحسين مستوى الرؤية البصرية وتوفير عامل الأمان علي الطريق وحفاظاً على الممتلكات والأرواح.

انتقل محافظ الشرقية لمدينة ديرب نجم لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة وكذلك متابعة عدد من المشروعات الجارية تنفيذها بشوارع المدينة.

كما حرص محافظ الشرقية علي متابعة أعمال تركيب بلاط الانترلوك الجارية بعدد من الشوارع الجانبية علي مساحة 5 الاف متر وبتكلفة 3.6 مليون مشددا علي سرعة الانتهاء من تنفيذ الاعمال مع الزام الشركة المنفذة بالمواصفات الفنية ومراعاه أماكن صفايات الامطار وبالوعات الصرف الصحي وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المدينة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارعها.

تفقد المحافظ أعمال إنشاء البوابة الرئيسية لمدينة ديرب نجم من ناحية الزقازيق والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة ولإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية أمام زائريها.

كما حرص المحافظ على الإستماع لشكاوى المواطنين والتعرف على إحتياجاتهم علي الطبيعة، موجها رئيس المركز بتلبيتها فورا والتواصل الدائم معهم وتوفير حلول عاجله لكافة المشكلات التي يعانون منها.

رافق المحافظ المهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والأستاذ أحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى