محافظات

رئيس جامعة السويس : إقبال الطلاب الكبير يعكس وعي شباب مصر بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر

جريدة الاضواء

رئيس جامعة السويس : إقبال الطلاب الكبير يعكس وعي شباب مصر بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر

السويس /محمود عبده الشريف

لليوم الثاني استكمل طلاب جامعة السويس مشاركتهم في فعاليات الانتخابات الرئاسية، حيث توجه طلاب مختلف الكليات للجان المغتربين ولجان الانتخابات بالسويس بمتابعة أ.د. أشرف حنيجل رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وقد انتقل رئيس الجامعة لزيارة بعض مقار اللجان مع أبنائه الطلاب لتشجيع الطلاب على ممارسة حقهم الدستوري في الادلاء بأصواتهم.

وقد صرح رئيس الجامعة أن ما يشهده من اقبال كبير وحرص من طلاب الجامعة على المشاركة بهذه الإيجابية يعكس وعي شباب مصر بأهمية المشاركة في بناء مستقبل مصر، كما أشاد “حنيجل” بالجودة المبذولة للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسلاسة على الرغم من الزحام الشديد على مختلف اللجان.

وقد أكد رئيس الجامعة أنه قد راهن على وعي شباب مصر في المواقف الحاسمة، ولعل ما حدث من توافد وحرص على المشاركة يؤكد ربح هذا الرهان.

وأكد “حنيجل” علي سعادته بالتزايد المستمر وأن هذا كان نتيجة سير اليوم الاول بطريقة سلسة ومريحة للطلاب؛ مما شجع الجميع علي التوافد في اليوم الثاني باعداد كبيرة، فضلا عن أن الطالب قد تم تهيئته واعداده من خلال الأنشطة الطلابية والندوات التوعوية لإبراز حقه السياسي والدستوري في التصويت للانتخابات الرئاسية.

من جانبهم فقد أعرب الطلاب عن تقديره لجهود الجامعة في توفير كافة الوسائل لتشجيع الطلاب على المشاركة في هذا الحدث الكبير لاسيما وأنها المرة الأولى التي يدلي بها هذه المرحلة العمرية بأصواتهم في انتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى