محافظات

ندوة تثقيف سياسى عن ” التنمية المستدامة” بمركز شباب بهيج

 
متابعة – علاء حمدي
في إطار توجيهات: الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه بقيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها ، فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، و بالاهتمام بتنفيذ ندوات تثقيفية داخل مراكز الشباب وجعلها جاذبة للشباب .
نفذت مديريه الشباب والرياضة بالاسكندريه برئاسة الدكتوره صفاءالشريف وكيل وزارة الشباب والرياضه بالاسكندريه ممثله في مركز شباب ” بهيج ” التابع لفرع شباب برج العرب برئاسة الاستاذ / غيث عبد الحليم رئيس مجلس الاداره والاستاذ / عادل سليمان مدير المركز دورة عن ” التنمية المستدامة” وذلك بمشاركة ٤٠ عضو من أعضاء المركز وذلك ضمن الخطة السنوية للمركز للعام ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤
وقدم الندوة د. هبه شتيوي مدرب التنمية المستدامة والوعي البيئي . حيث تناولت في الندوة شرح معني التنمية المستدامة وأهداف التنمية المستدامة السابعه عشر التي أعلنتها الأمم المتحدة . ثم شرحت هبه شتيوي بعد ذلك الاستراتيجية المصرية للتنمية المستدامة والأهداف الثمانية التي أقرتها الدولة المصرية. ودار نقاش مع الحضور حول أهمية تحقيق تلك الأهداف بالنسبة لحياة المواطنين. وماهي المشروعات القومية التي تعد جزء من تنفيذ تلك الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى