حوادث وقضايا

مشاجرة بالأسلحة النارية بين بائعي الخضار بسوهاج وإصابة ثلاثة أشخاص

جريدة الأضواء

مشاجرة بالأسلحة النارية بين بائعي الخضار بسوهاج وإصابة ثلاثة أشخاص
كتب: رضا الحصرى
أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة في مشاجرة بسبب خلافات الجوار فيما بينهم بدائرة مركز سوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة، وألقاء القبض على المشاركين فيها.

وترجع تفاصيل الواقعة لتلقى ،،اللواء،، محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود إشارة من شرطة النجده عند ورود بلاغا من احد الاهالي عن طريق الخط الساخن 122بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمحيط سوق الخضار، بدائرة المركز.ووجود مصابين
وعلي الفور توجه ،،الرائد،، أحمد عبدالرحمن رئيس وحدة مباحث مركز سوهاج ومعاونيه ومجموعة من رجال الأمن العام وبالفحص والتحري تبين نشوب مشاجرة بين كل من: طرف أول، “يوسف. ع” 64 عامًا، مزارع، مصابًا بطلق ناري بالظهر من الناحية اليسري، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و”حمادة. ع” 24 عاما، بائع خضار، وشقيقه “محمد” 21 عاما، بائع خضار.

والطرف الثاني كل من “رمضان. ا” 48 عامًا، بائع خضار، مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمة بالرأس، ونجله “أحمد” 22 عامًا، بائع خضار، مصابًا بكسر بالذراع الأيمن، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي، ونجل عمومتهما “محمد. ع” 35 عامًا، مزارع.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الثاني سلاح ناري بندقية آلية، وبسؤال الطرفين، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثالث من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة.

تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قضت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق علي أن يراعي التجديد في الميعاد المحدد كما قضت بتعيين خدمات أمنية على المصابين لحين التعافي لاستكمال التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى