رياضة

وفي الساعة الثانية عشرة مساء اليوم قد تشهد رحيل تشافي

وفي الساعة الثانية عشرة مساء اليوم قد تشهد رحيل تشافي

 

متابعة عبده الشربيني حمام

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن تشافي أخبر المقربين منه أنه إذا نجح نابولي في إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا اليوم، فسوف يغادر الجهاز الفني لبرشلونة على الفور، وأشار البرنامج الإسباني إلى أن المدرب الإسباني لم يبلغ برشلونة بذلك. إدارة هذا القرار، حتى الآن.

وكان تشافي قد أعلن في مؤتمر صحفي سابق أنه لن يستمر على رأس الجهاز الفني لبرشلونة الموسم المقبل.

في المقابل، فإن إدارة برشلونة معجبة بالإيطالي روبرتو دي زيربي والألماني هانسي فليك، لكن إذا ترك تشافي منصبه مبكرا، فسيضطران إلى تعيين رافا ماركيز مدربا للفريق الرديف حتى نهاية الموسم. .

وذكر البرنامج الإسباني أنه إذا قدم ماركيز موسما ناجحا كبديل لتشافي، فإن الإدارة قد تحتفظ بخدماته حتى الموسم المقبل.

من جانبه، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه جاهز لمواجهة نابولي وجاهز لجميع السيناريوهات التي قد تحدث في المباراة، بما في ذلك ركلات الجزاء، مشيراً إلى أن برشلونة يلعب إحدى ضربات الجزاء. أهم مبارياته هذا الموسم.

يلتقي فريقا برشلونة ونابولي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في ذهاب الدور ذاته.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “غدا لدينا أهم مباراة في الموسم حتى الآن. نحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، جاهزون، متحمسون، ومليئون بالأمل. لقد مرت أربع سنوات دون أن نصل إلى الدور ربع النهائي ونحن متحمسون للمنافسة.

وأضاف: “أرى أن نابولي يتحسن مع مدربهم الجديد. لقد أصبحوا أفضل. نأتي إلى المباراة بغيابات كثيرة مثل بيدري وفرينكي وبالدي وغافي وفيران، لكن علينا التنافس وإظهار كل شيء. أرى ذلك”. “كفرصة للوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أربع سنوات. يجب أن نقلب الطاولة ونرى ذلك كشيء ما”. إيجابي، أمام جماهيرنا، يجب أن نتحلى بالشجاعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى