غير مصنف

الدكتور مينا يوحنا يمنح الإعلامية سهام حليلة شهادة التميز والإبداع للتميز الفكري والأدبي

كتبت _ مروة حسن

منح الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان شهادة التميز والإبداع لـ الإعلامية سهام حليلة ،وذلك تقديراً على إسهاماتها المتنوعة وجهودها البارزة ودورها الفعال في نشر الوعي لخدمة المجتمع في العمل الثقافي والإجتماعي والوطني، في كل من مجالات الإعلام ومشوارها المتميز في كل من مجالات الصحافة والإعلام الإلكتروني.
وجاء تكريم الإعلامية سهام حليلة، أحد أبرز الشخصيات الإعلام بالعالم العربي وذلك تقديراً وعرفاناً بما قدمته من عطاء متميز في العمل الإعلامي والصحافة، بعد مشوار طويل مليء بالإنجازات والإنفرادات المميزة التي كشفت عن تميزها.
وقد أشاد الدكتور مينا يوحنا، رئيس منظمة الضمير، بما تقدمه سهام حليلة من إثراء فكري وأدبي من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ومن تقدير وتكريم المبدعين في مجالاتهم في الوطن العربي .
وتتمني أسرة المنظمة كل التوفيق والمزيد والنجاح لـ سهام حليلة في مسيرتها الأدبية والثقافية وجميع أعمالها في مجال الصحافة والإعلام والفن التي تخدم الوطن والمواطن.
يشار أن سهام حليلة هي إعلامية وصحفية عالمية وعارضة أزياء وممثلة وتعمل المديرة التنفيذية لمجلة The Buzz Magazine وهي مجلة دولية تغطي أخبار المشاهير والأزياء والقصص.
وحصلت علي مديرة شركة Mosaic Com للترفيه والإنتاج على لقب ملكة جمال الأمم المغربية ، وستمثل بلادها في الهند في مايو المقبل، وهي أيضًا سفيرة للعديد من العلامات التجارية والجمعيات في جميع أنحاء العالم، وتم إختيارها مثل عارضة الأزياء لعام 2022.

 

وتم تكريمها بالدكتوراة الفخرية من أكاديمية السلام في ألمانيا ، كما تم تكريمها كأفضل صحفية في العالم لعام 2019 وهي سفيرة النوايا الحسنة لجمعية الحلم العربي المعترف بها من قبل الأمم المتحدة.
كما تم تكريمها من سلسلة Fashion Hero Tv لعام 2021 أعمال وإنجازات: الفائز بجائزة Fashion hero tv لعام 2021 الفائز بمسابقات مسابقة الأمم المتحدة لهذا العام وجه سلسلة أحذية لوبوتان لعام 2021 الدكتورة الدولية ملكة جمال أفريقيا 2022 رئيس Wio Arabic تكريم البلدان المغربية للمتحدث الرسمي من أكاديمية Wio لعام 2022 عضو نموذج الشباب العربي الدولي رئيس مؤسسة Ekoham الممنوحة من خلال جوائز الأيقونة الملهمة الحصرية والإستثنائية 2022 رئيس جمعية APDH في المغرب بطل الهندسة الوراثية لعام 2022 من Amino Foundation جائزة أفضل ميدالية في العالم من قبل Unesc أفضل أداء شخصية ثانية منحت 2022 عن طريق الاستفسار أخبار باكستان جائزة المرأة العالمية 2022 سفيرة الناشطة في مجال حقوق المرأة في جوائز المرأة العالمية ملكة جمال إفريقيا ميا المديرة الوطنية للمغرب ملكة جمال المغرب للأمم المتحدة لعام 2022 أعلى نموذج لكون المغرب 2022 الممثلة الرئيسية لحملة ترفيه لوبوتان في الولايات المتحدة الأمريكية 2021 رئيس مؤسسة جائزة ويو رئيس جمعية APDH لحماية حقوق الإنسان.
جدير بالذكر أن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان هي كيان مؤسسي كبير يعمل من أجل نشر السلام والمحبه والعدل في ربوع العالم من خلال حقوق الإنسان ،والتي هي مجموعة من القواعد القانونية والمبادئ الأساسية للقانون.
وهي منظمة تشكل واقعا إجتماعيا وسياسيا يهدف إلي تثبيت دعائم الحياة الإنسانية علي أسس تتوافق مع مقتضيات العداله والوجدان السليم .
وسبق وكرمت المنظمة العديد من نجوم الفن علي رأسهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان نضال الشافعي، وغيرهم من نجوم الفن وذلك لدورهم الريادي في الفن عن أدوارهم المميزة التي تخدم الوطن والمواطن ولكونهم من الفنانين المميزين الذين يساهمون في تقديم الدعم لكل الأنشطة الخيرية والإجتماعية والفنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى