محافظات

تعليم الفيوم. ميكنة شئون الطلبة والإمتحانات ، والاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023/2022م

جريدة الاضواء

*تعليم الفيوم. ميكنة شئون الطلبة والإمتحانات ، والاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023/2022م*

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، والأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

*عقدت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم* ، إجتماع اليوم مع مديري الإدارات التعليمية ، بحضور الأستاذ حمدى السيد إسماعيل وكيل المديرية، والأستاذ هشام أبو عوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية، والأستاذ حسن مدير شئون الطلبة والإمتحانات بالمديرية ، والأستاذة أمل أنور مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، ومسئولي اللامركزية.

 

*أكدت مدير المديرية على* ضرورة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2023/2022م ، من خلال صيانة المقاعد والديسكات، والأمن والسلامة المهنية ، وحصر الاحتياجات اللازمة ، والانتهاء من أعمال اللامركزية بالمدارس، والانتهاء فورا من أعمال الصيانة البسيطة، ومراجعة التجهيزات المدرسية والمبانى ومتابعة نظافة المدارس من الداخل ، ومتابعة أعمال توريد الكتب المدرسية، وتفعيل خطة الأنشطة التربوية بالمدارس ، مع التأكيد على أهمية المشروعات القومية وفوائدها على المجتمع والفرد.

 

*كذلك أشارت مدير المديرية*، إلى ضرورة إعداد تقرير بالصور عن جميع المدارس التي تم إدراجها ضمن خطة الأبنية التعليمية ، وكذلك بيان الأبنية التعليمية بالمدارس التي سوف تدخل الخدمة للعام الدراسي الجديد 2023/2022م

 

كما أكدت مدير المديرية على ضرورة الإنتهاء من ميكنة شئون الطلبة والإمتحانات بالإدارات التعليمية ، تطبيقًا لتوجيهات القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوجية نحو تطبيق التحول الرقمي في جميع مؤسسات الدولة المصرية.

 

*أشادت مدير المديرية* ، بالجهد المبذول في العمل ، وأكدت على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل على الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق الانتظام والانضباط وتوفير عوامل الجذب للطلاب داخل جميع المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى