رياضة

إفتتاح دورى كرة القدم بجامعة أسيوط التكنولوجية

جريدة الاضواء

إفتتاح دورى كرة القدم بجامعة أسيوط التكنولوجية
متابعة/كامل شحاته

تحت رعاية أ. د/محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي و أ. د/ جمال تاج عبدالجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، أفتتح د/علي يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ. جمال عباس أمين الجامعة، دوري كرة القدم للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م لطلاب الجامعة، والذي ينظمه مكتب رعاية الشباب بالجامعة،. ومن المقرر أن يُقام على مدار إسبوعين كاملين، وجاء ذلك وفق إطار حرص الجامعة علي تلبية إحتياجات وميول الطلاب، واكتشاف المواهب الطلابية وتنمية روح المنافسة، وإثراءً للنشاط الطلابي بداخلها.

وأكد رئيس الجامعة علي أن الجامعة تدرك تمامًا بأن دورها لا يقتصر علي التعليم والبحث العلمي فقط، ولكن لها دور أهم هو بناء شخصية الطالب وتنمية قدراته ومهاراته وصقل موهبته، والاهتمام بالأنشطة الرياضية بصفة خاصة، مشيراً إلي أن الجامعة تولي أهمية كبيرة تجاه الأنشطة الطلابية.
من جانبه أشار د. على يوسف نائب رئيس الجامعة و أ. جمال عباس أمين الجامعة إلى أهمية الأنشطة الرياضية بشكل عام في بناء شخصية الشباب، كما أنهم أكدوا على ضرورة التحلي بالروح الرياضية واللعب النظيف من أجل خروج الدوري بالشكل الذي يليق بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، متمنين للطلاب دوام التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى