اخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

لماذا تم الغاء معرض اهلا رمضان بمدينه اسوان؟

كتب: اشرف جمعه

غرائب وعجائب نراها في خضم تسارع وتيره الزيادات المتتالية للأسعار في كل الاتجاهات، وبناء عليه قامت الحكومة بالدفع برئه جديده للمواطن لالتقاط الانفاس.

فأقامت معارض لبيع السلع الاستراتيجية التي لا تستغني عنها الأسرة المصرية ومنه على سبيل المثال السكر والزيت والارز ، وخاصه اننا مقبلون بعد ايام قليله على شهر رمضان الكريم.

والاستهلاك من هذه السلع يزيد ، وعلى الرغم ان معرض اهلا رمضان كان عليه زحام شديد وتدافع من المواطنين، الا انه امر مقبول لان الفرق في الاسعار يعين الناس على الاستمرار.

الا ان مديريه التموين بأسوان قامت بأمر غريب وغير مفهوم ، فعملت على الغاء معرض اهلا رمضان بمدينه اسوان، في الوقت الذي تنشر فيه الحكومة هذه المعارض في كل مكان في انحاء مصر.

لمساعده المواطنين والسؤال هنا لماذا تم الغاء هذا المعرض في هذا الوقت الذي لا تتوفر فيه هذه السلع بشكل كافي في المجمعات الاستهلاكية؟ ومعرض اهلا رمضان نافذه توفرها الحكومة دعما للمواطن المصري.

حيث تطرح كبرى الشركات المنتجة والتي تقوم بتوريد السلع، كذلك الحال الشركات التابعة لوزارة التموين، تعمل على توفير السلع الرئيسية بأسعار مخفضة.

وذلك حرصا منها على توفير هذه السلع الضرورية، حتى الخضر والفاكهة اما في مدينه اسوان ، يبدو ان مديريه التموين لها راي اخر فالأسعار الموجودة في الاسواق فوق طاقه الفقراء.

مع دخول رمضان والجميع في انتظار تسونامي اسعار جديده، نرجو توضيح من الساده المسؤولين عن التموين في اسوان في هذا الامر ولماذا تم الالغاء؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى