فن

آمال محمود قدمت مشهدا مؤثرا من إنتاج فرقة المسرح المصري

جريدة الاضواء

آمال محمود قدمت مشهدا مؤثرا من إنتاج فرقة المسرح المصري .

البكري طة

الأربعاء والخميس عودة  الكوميديا الغنائية الإستعراضيه بنقابة الصحفيين تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٨٢ عام علي تأسيسها

 

تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٨٢ عام علي تأسيس نقابة الصحفيين يستقبل أعضاء الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين وأسرهم مجانا رائعة مسرحية ” متجوزين واللا …؟  للكاتب والمخرج ناصرعبدالحفيظ  في تمام الثامنة والنصف مساء بداية من الأربعاء المقبل

 

يذكر أن العمل يستقبل جمهوره تحت رعاية نقابة الصحفيين برئاسة الكاتب الصحفي الكبير خالد البالشي نقيب الصحفيين وبحضور  الكاتب الصحفي الكبير جمال عبدالرحيم السكرتير العام والكاتب الصحفي الكبير محمود كامل  رئيس اللجنة الثقافية والفنية ورئيس لجنة الشعب والروابط

حيث تشهد نقابة الصحفيين يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الأول والثاني لشهر أبريل الجاري إستقبال جماهير وعشاق المسرح في تمام الساعه الثامنة مساء علي مسرح صاحبة الجلالة.

 

من ضمن الشخصيات البارزه التي التي كشفت عن موهبتها داخل العمل الفنانة الشابه آمال محمود كامل تدرس بكليه الصحافه والإعلام بالحرم اليوناني داخل الجامعه الامريكيه

بعد أن إنتهت من  دبلومه سنتين عن الصحافه والاعلام في الاكاديميه الامريكيه ونجحت ب امتياز لديها موهبة الرسم بجانب التمثيل قدمت نفسها لأول مرة في  عرض  اسمه ناسنا وعرض  150مشكله حب وعرض تستاهل ياقلبي تعنل صحفيه بجريده الميدان المصري وجريده نبض الوطن ومذيعه فويس اوفر ف راديوا الميدان

من ناحيته وجه الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ تهنئته إلي مجلس النقابة الجديد كما وجه شكره  إلي الكاتب الصحفي الكبير د. ضياء رشوان والكاتب الصحفي الكبير إبراهيم أبوكيلة والكاتب الصحفي الكبير أيمن عبدالمجيد والكاتب الصحفي الكبير  حسين الزناتي  علي مابذلوه من جهد خلال   إفتتاح العرض الشهر الماضي بنقابة الصحفيين .

 

.

كما وجه الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ شكره إلي كافة أعضاء مجلس النقابة والعاملين بها ووجه شكره إلي السادة مسؤلي الأمن وموظفي العلاقات العامة التي يديرها الزميل  إبراهيم نبيل ويعمل خلالها الزملاء خالد ياسر و محمد عبدالحميد و هشام عاطف وعمر محمد .

 

علي جانب آخر  تسببت نجاحات رائعة العرض المسرحي الكوميدي  الغنائي الإستعراضي متجوزين واللا … ؟ في حاله من الجدل داخل الاوساط الفنية والثقافية  بعد الرصيد الهائل من الأخبار والتقارير والحوارات والتحقيقات الصحفيه والمقالات النقدية التي وصفت العرض بالمختلف الثري والمدهش ووضعته في مقدمه الأعمال المسرحية الجديدة التي تقدم رساله هادفه تساند الدول والحكومة العربية في مواجهة قضية التفكك الأسري .

كما رصدت  العديد من الكتابات آراء الجماهير عبر وسائل التواصل  التي عبرت عن بالغ إعجابها وتقديرهل لما قدمته فرقة المسرح المصري بقيادة مؤسسها الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ   .

 

وأشارت العديد من المقالات قدرة العرض علي إستعادة روح مسرح القطاع الخاص  المفقوده وجماهيره الذواقه وأعتبرت الأقلام النقديه أن العمل يعد نقله جديده  ونقطه فارقة ومحطة هامه من  محطات وتاريخ المسرح   المصري  خاصة في تكنيك أدوات العمل الجديد .

وفي عدد من الإحصاءات التي تتابع الأصداء الخاصة  بالأعمال المسرحية علي جوجل تصدرت رائعة مسرحية   ” متجوزين واللا …؟  قائمة الأعمال المحلية والعربية وتصدر أبطال العمل  القائمة الاولي في عمليات البحث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى