فن

عايدة تطلب من ريمون معرفة مكان سامح الغول الحلقة العاشرة مسلسل صيد العقارب

عايدة تطلب من ريمون معرفة مكان سامح الغول الحلقة العاشرة مسلسل صيد العقارب

 

متابعة عبده الشربيني حمام

 

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، حديثا بين “عايدة” غادة عبد الرازق و”ريمون”، وأشادت بما فعله بعدما استطاع اختطاف خادمة إسماعيل الغول رياض الخولى.

وطلبت “عايدة” من “ريمون” معرفة كل شىء عن “معتز” أحمد جمال سعيد من الخادمة، كما طلبت من “ريمون” أن يصبح ظلاً لـ”معتز”، حتى يتمكنان من معرفة مكان “سامح الغول” أحمد ماجد الذى يختبئ به.

وبدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 10 بمحاولة “ريمون” معرفة أى تفاصيل عن “سامح الغول” أحمد ماجد، بعدما قام باختطاف “فاتن” الخادمة التى تعمله بمنزل “إسماعيل الغول” رياض الخولي، بناء على تعليمات “عايدة” غادة عبد الرازق.

وأنكرت “فاتن” معرفة مكان “سامح الغول” ولكن ريمون حاول معرفة أى تفاصيل أخرى، وأخبرته بأن يوم الحادث عاد “سامح” للمنزل ونشبت خناقة بينه وبين والده “إسماعيل الغول” وصفعه على وجه.

واعترفت “فاتن” خادمة “إسماعيل الغول” رياض الخولي، ببعض تفاصيل مشاجرة “سامح” أحمد ماجد مع والده يوم مقتل “على” محمود عبد المغني، حيث أخبرت “فاتن” “ريمون” بأن “معتز” أحمد جمال سعيد، اصطحب “سامح الغول” وخرجا سوياً، لتمسك طرف خيط للوصول إلى “سامح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى