مقال

المسؤول الافتراضي

المسؤول الافتراضي

المسؤول الافتراضي 

كتب :اشرف محمد جمعه

 

منذ عام 2008 تقريبا وبدأت الدنيا في التغيير، حيث ظهر الانترنت والعالم الافتراضي الذي اصبح يتغلغل فينا بشكل مؤثر، حتى ظهر الان المسؤول الافتراضي.

 

او اللامسوؤل الذي لا احد يعرفه ولا يؤدي عمله بشكل مرضي، وهنا اتحدث عن مسؤول مياه الشرب في حي الصداقة الجديدة بمدينة اسوان، واخر صور المعاناة التي يعيشها السكان هي انقطاع مياه الشرب من العاشرة مساء الاثنين وحتى كتابه هذه السطور.

 

وسيادته غير موجود في مكتبه كالعادة، والناس حائره في البحث عن زجاجه مياه نظيفة للشرب، هذا في الوقت الذي ترتفع فيه درجات الحرارة الشديدة هذه الايام يحدث ايضا انقطاع التيار الكهربي، اصبح الحي قطعه من جهنم.

 

هل المقصود الانتقام من اهالي الصداقة الجديدة ؟ واي ذنب اقترفوه غير انهم يسكنون في هذا المكان والى السيد مسؤول المياه تقول انت غير جدير بهذا المنصب ولا تستحقه.

 

الذي انت فيه فانت والسيارة التي تركبها والتكييف الموجود في مكتب سيادتك كل هذا يدفعه الناس من جيوبهم، انت في هذا المكان لخدمتهم اي نعم انت تعمل من اجل خدمه الناس وليس من اجل تجاهلهم .

 

عموما هذا الأمر ليس جديد على شركه مياه الشرب باسوان، اذا اردت ان تقابل مسؤولا لأي مشكله لديك، فلن تجد الا المحصلين انها شركه للجباية والخدمه السيئة.

 

اما تقديم خدمه جيده للناس فلا ما معنى ان تظل المياه مقطوعه وبشكل مفاجئ اي ان المواطنين لم يستعدوا لهذا الامر، وتظل دون اهتمام بالناس حتى الآن، اتق الله يا هذا والله والله لن تنجو من حساب الله على هذه العذابات التي يعانيها الناس.

 

الذين يعيشون في عالم حقيقي وواقعي وليس افتراضي ، ومن هنا نطالب السيد المحافظ المحترم اشرف بك عطيه بتعيين مسؤول مياه للشرب بالحي يكون مسؤولا.

 

مسؤل يعمل ويتق الله في الناس التي تصرخ من وقت الى اخر، ولا احد يستمع اليهم ، وهذا الامر بين يدي سيادتكم حتى لا يشعر الناس بان ليس لهم اهميه وقيمه، وان المحافظة تسعى لراحتهم.

 

فلو كان هناك كسر في خط ما ما بقي اكثر من 18 ساعه لإصلاحه اصلح الله بطانتك واعانك على ما يفيد الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى