محافظات

إدارة القناطر الخيرية التعليمية وتكريم المتفوقين

جريده الأضواء

إدارة القناطر الخيرية التعليمية وتكريم المتفوقين
كتب محمـــد الدكـــروري

إن آباء وأمهات أبناءنا الأعزاء المتفوقين والمتفوقات والمتميزين والمتميزات قد وعوا جيدا، وتنبهوا بعمق، إلى أهمية العلم والتعليم في الحياة، وإلى دوره ووظيفته في النهوض بمجتمعنا ولقد وعوا جيدا أنه لكي ينهض المجتمع ويتقدم، لابد أن نهتم بقوة، بتعليم أبنائنا وبناتنا، ونقدم لهم كل وسائل العون والدعم والتشجيع، من أجل مواصلة تعليمهم.

والحصول على الدرجات العالية والممتازة، وهكذا ينبغي علي الجميع من الآباء والأمهات في الوطن العربي والإسلامي أن نشجع أبناءنا وبناتنا في جميع مراحل التعليم، سواء كان ابتدائيا، أو إعداديا، أو ثانويا، أو جامعيا، وأن نساعدهم على بلوغ المستويات الرفيعة.

ومن أجل ذلك فقد أقيمت الإحتفالية الكبري بتكريم أوائل الطلبة للإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وذلك بالتعاون المشترك مع الإدارة التعليمية بمدينة القناطرالخيرية، وحزب مستقبل وطن بأمانة ومركز ومدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية وكذلك بالتعاون المشترك مع شركة نيولاند سكيب للمقاولات العامة والزراعية

وقد أقيمت الإحتفالية الكبري لتكريم المتفوقين والمتفوقات والمتميزين والمتميزات في ليلة صيفية هادئة يسودها جو من السعادة والمرح والود والسلام والمحبة والتآلف بين الآباء والأمهات من المدرسين والمدرسات والمعلمين والمعلمات وبين الأبناء من الطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات بقاعة أنا والعسل بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية..

وقد أختارت الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية الطلاب المتفوقين من أوائل الطلبة بجميع المراحل التعليمية المختلفة سواء من المرحلة الإعدادية والثانوية سواء المرحلة الثانوية العامة والمرحلة الثانوية الفنية والمرحلة الثانوية الازهرية بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية .

وقد أقيمت مراسم الإحتفالية الكبري بتكريم أوائل الطلبة بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية وتوزيع الجوائز التشجيعية عليهم في حضور كوكبه من رجال التربية والتعليم من المعلمين والمعلمات والمديرين والمديرات.

وكان علي رأس السادة الحضور من الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية
الأستاذة الفاضلة / داليا فاروق البدوي مديرة التعليم الثانوي بالإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية
والسيد الأستاذ / محمود حجاج مدير المتابعه بالإدارة التعليمية
والسيد الأستاذ/ نزية الديب المنسق الإعلامي للإدارة التعليمية

وكما كان من الساده الحضور كوكبة من رجال حزب مستقبل وطن بالقليوبية وعلي رأسهم السادة أمناء حزب مستقبل وطن بمدينة القناطر الخيرية، السيد الدكتور/ هشام حمزه أمين عام حزب مستقبل وطن بمدينة القناطر، وكما كان من الساده الحضور السادة أمناء الوحدات الحزبية لحزب مستقبل وطن بقري مدينة القناطر الخيرية .

ومن خلال الإحتفالية الكبري التي أقيمت أنا والعسل بمدينة القناطرالخيرية، لتكريم أوائل الطلبه بالإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية تم تكريم إحدي مدارس الإدارة وهي مدرسة الشهيد محمد عبد اللطيف خفاجي .

وكما تم تكريم العشرة الاوائل علي مدرسة الشهيد محمد عبد اللطيف خفاجي من الشعبة العلمية علوم ورياضه والشعبة الأدبيه .
وكما تم تكريم السيد الأستاذ/ مصطفي حجاب مدير الشهيد محمد عبد اللطيف خفاجي

وكما تتقدم الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بالشكر الخاص إلي الراعي الرسمي لهذه الإحتفالية الكبري لتكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات السيد المهندس/ سيد الدغيدي رئيس مجلس إدارة شركة نيولاند سكيب للمقاولات الزراعية والعمومية .

وكما تتقدم الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية بخالص الشكر والتقدير إلي أصحاب التغطية الإعلامية الأكثر من الرائعة لجميع إحتفالات الإدارة التعليمية بمدينة القناطر الخيرية .
السيد الأستاذ الإعلامي الكبير / محمود وهيب
والأستاذة الإعلامية النشيطه المجتهده الرائعة / إيمان النحاس

وفقكم الله جميعا أيها السادة والسيدات، لخدمة أبنائكم وبناتكم، وللنهوض بمجتمعكم، ووفق أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات في مجتمع محافظتنا القليوبية لبلوغ الدرجات الرفيعة في التعليم، مع تأكيد وتكرار شكرنا لكل من ساهم وشارك بالقيام بهذه الفعالية، وهي تكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات، ودعاؤنا لهم من الله سبحانه وتعالى أن يلهمهم التوفيق والسداد في أنشطتهم وفعالياتهم المستقبلية، للمساهمة في النهوض بمحافظتنا القليوبية بصورة خاصة وبمصرنا الحبيبة بصورة عامة.

وفي النهاية نسأل الله تعالي أن يوفق المتفوقين من طلابنا وطالباتنا لمواصلة التعليم والنهوض بمجتمعهم المحلي وبمجتمعهم المصري الكبير، وأن يوفق أولياء أمورهم لدعمهم وتشجيعهم في مواصلة التعليم والارتقاء فيه.

وندعوا الله عز وجل أن يحفظ لنا مصرنا الحبيبه جيشا وشعبا وقائدا وأن يجعلها الله أرض أمن وأمان وأرض سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين اللهم آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى