نماذج مشرفة

يعتبر محمد منير خبير التسويق الإلكتروني ومؤسس شركة M-N Marketing Agency أحد أبرز وأشهر خبراء التسويق الإلكتروني في الشرق الاوسط

جريدة الأضواء

يعتبر محمد منير خبير التسويق الإلكتروني ومؤسس شركة M-N Marketing Agency أحد أبرز وأشهر خبراء التسويق الإلكتروني في الشرق الاوسط

يعمل محمد منير , كمستشار للعديد من الشركات الكبرى في مجال التسويق الإلكتروني بالإمارات ، وله دور كبير في تحقيق نجاحات هائلة لعملائه.

وفي رؤيته لدور الذكاء الصناعي في صناعة المحتوى والتسويق والدعاية والإعلان، يرى محمد منير أن استخدام التكنولوجيا والذكاء الصناعي في هذا المجال سيساعد على تحديد الاحتياجات والمتطلبات الفردية لكل مستخدم، وبالتالي تقديم محتوى مخصص وفريد لكل فرد بصورة آلية وذاتية.

وبالتالي، يمكن للشركات تحقيق نجاحات كبيرة في عمليات التسويق والدعاية والإعلان، إذ يمكن لها استخدام الذكاء الصناعي لتحديد الجمهور المستهدف بشكل دقيق وتخصيص رسائل الإعلانات بشكل ملائم لهذا الجمهور.

وبالنظر إلى تطور المنصات الإلكترونية وتنوع أنواع البيانات المتاحة عبر الإنترنت، يمكن استخدام الذكاء الصناعي لتحليل هذه البيانات وتوليد محتوى مخصص وفعال للغاية

الخلاصة:
1- إذا أردت التخطيط لحملة التسويق الإلكتروني باستخدام الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي، فعليك اختيار أحد الأنواع الثلاثة: شخصيات مؤثرة شهيرة، شخصيات مؤثرة متخصصة، شخصيات مؤثرة بشكل محدود.

2- الشخصيات المؤثرة بشكل محدود هم الطريق الأفضل لأصحاب الاعمال الصغيرة في الإعلان لمنتجاتهم أو خدماتهم، لأنهم دائما على اتصال شخصي بمتابعيهم ولا يطلبون مبالغ كبيرة نظير الإعلان على صفحاتهم.

3- ابحث دائما عن شخص يعبر بصدق وموضوعية عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها، ويقدم للمستخدمين الصورة الصحيحة

4- تأكد من أن هناك طريقة معينة لمحاسبة ومساءلة الشخصيات التي ستختارها على عملهم، بوضع المعايير والشروط للعمل الذي تريده منهم، إذا كان عدد إعجابات معين، أو نقرات، أو متابعين، أو معاملات.
للتواصل مع الشركة :- 01010097489

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى