احزاب

رجال حزب حماة الوطن بميت سلسيل يواصلون العمل والتوعية بالانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني

جريدة الاضواء

رجال حزب حماة الوطن بميت سلسيل يواصلون العمل والتوعية بالانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني
كتب: رضا الحصرى
يواصل رجال امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل بقيادة عمرو يوسف عبد ربه الامين العام .. بذل كافة الجهود والعمل والتواجد والتوعية بالانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني للتوعية والحشد وحسن سير العملية الانتخابات الرئاسية لعام 2024 .

جاء ذلك حيث قد حرصت الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بميت سلسيل التابعة للأمانة العامة في الدقهلية علي الاهتمام بتوفير المناخ الآمن للمواطنين وتأمين قيامهم بممارسة حقهم في الإدلاء بأصواتهم الانتخابية.

وقد صرح عمرو يوسف عبد ربه امين عام حزب حماة الوطن بميت سلسيل ان المشاركة الايجابية والفاعلة تساعد على استقرار البلاد واستكمال مسيرة التقدم

كما اضاف اسامة القدوسي عضو امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل ان الأمانة قد فعلت منذ بداية الإنتخابات الرئاسية وعلى مدار الـ 24 ساعة غرفة عمليات خاصة بها تساعد وتيسر وتوعي المواطنين للمشاركة الفاعلة.. وان امانة المرأة بالأمانة مدعومةً بعناصر من الأعضاء النسائية للتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة ومعاونة النساء والسيدات والتيسير عليهم.

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما تنفذه وتقوم به امانة حزب حماة الوطن بميت سلسيل من مواصلة العمل والتوعية بالانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى