اخبار عربية

حصول شيري على أفضل مستوى في ” دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023 ” يعزز من وضعها في السوق السعودي

 
الرياض – زبيدة حمادنة
الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 ديسمبر، 2023: حققت شيري الصينية مركزا متقدما على بقية العلامات التجارية في ” دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023 “، مما يدل على التزامها بتحقيق مستوى متقدم من الجودة، وتعزيز وضعها كشركة سيارات رائدة على المستويين المحلي والعالمي.
وقد كشفت الدراسة التي أجريت هذا العام تقدم شركة شيري بنقطة واحدة عن المستوى الذي حققته العام الماضي، وذلك بحصول كل من سيارتي Arrizo 5 و Tiggo 5X على المركز الأول على بقية فئة سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي الأخرى.
يذكر أن ” دراسة جي. دي. باور حول الجودة الأولية لعام 2023 ” هي عبارة عن مؤشر عالمي يختبر المشاكل المتصلة بجودة السيارات التي يمكن أن يواجهها ملاكها خلال فترة تمتد من 2- 6 أشهر من تاريخ امتلاكها. وقد غطت الدراسة 230 موديلا تضم في مجموعها 48 سيارة منضوية تحت تلك الموديلات.
تميزت شيري عبر تاريخها الطويل باستدامة عامل الجودة لديها باستمرار. وقد بدا ذلك من خلال حصولها على المراكز الأولى في ” دراسة جي. دي. باور حول أداء وتصنيع وتصميم السيارات لعام 2023 “، والتي أكدت حصول سلسلة Tiggo 7 و Tiggo 8 على مستويات متقدمة في فئتيهما، وأيضا كل من Arrizo 5 Plus و Chery Tiggo 3X على المراكز الأولى في الدراسات السابقة، مما عزز من سمعة شيري فيما يتعلق بالجودة في عالم السيارات.
وفي إطار عملها بمبدأ ” تصنيع منتجات متميزة باحتراف عال “، دأبت شيري على التعامل مع الجودة على أنها أساس عملها ووجودها في السوق. ولذلك، حرصت على تبني عمليات تطوير على شكل حرف ” V “، مدعومة بنظام ” 1 + 5 ” لإدارة الجودة وبعدد من المعايير المتقدمة لاختبار حصول المنتجات على رضا العملاء، الأمر الذي يعد عاملا هاما لتحقيق الثقة والنجاح في السوق محليا وعالميا.
حرصت مجموعة شيري طوال وجودها في المملكة عبر وكيلها )شركة سنابل الحديثة للسيارات إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي) على تحقيق رغبات العملاء على اختلافهم، مما ساهم في نجاحها في سوق متنافس كالسوق السعودية، وعد دلالة على معايير الجودة العالمية التي تعمل وفقها، مما سيجعلها تداوم على تقديم أعلى مستوى جودة لعملائها دفي المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى