اخبار عربية

منصة STARZPLAY تكشف النقاب عن برنامج CARZ on STARZ لاستعراض مجموعة من السيارات الفاخرة

 
الرياض – زبيدة حمادنة
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2023: تستعد STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، لاصطحابكم في رحلة ساحرة إلى عالم السيارات الفاخرة ومعارضها الفريدة مع آخر أعمالها الأصلية CARZ on STARZ.
يقدم البرنامج نديم مهنا، أحد أبرز خبراء السيارات في منطقة الشرق الأوسط؛ ويوفر لعشاق السيارات تجربة مشاهدة لا مثيل لها لأفخم السيارات في العالم مع ست حلقات تتراوح مدة كل منها من 15 إلى 25 دقيقة. ويمكن لمشتركي STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمشاهدة هذه الحلقات في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.
يأخذكم CARZ on STARZ في رحلة حافلة بالإثارة والتشويق إلى عالم السيارات الفاخرة؛ حيث يتضمن إجراء اختبارات قيادة لأفضل السيارات الخارقة هذا العام على الطرق المعبّدة والوعرة، وتغطية حفلات إطلاق أحدث السيارات الجديدة في العالم، بالإضافة إلى زيارة معارض السيارات الدولية، والمقارنة بين السيارات الفاخرة من حيث التصنيف والأداء والميزات والمواصفات وغيرها؛ ويتضمن البرنامج كذلك حلقات خاصة عن الطيران، وركوب القوارب، والسيارات الكلاسيكية، والدراجات النارية، ورياضة السيارات.
وفي معرض تعليقه، قال نديم مهنا، مقدّم ومنتج برنامج CARZ on STARZ: “بعد 32 عاماً من إنتاج برامج مخصصة لعالم السيارات، سعيت اليوم لتقديم إنتاج مختلف يواكب روح عصرنا الحالي، ويشمل ذلك استعراض لمزايا السيارات بدءاً من السيارات الرياضية الفائقة إلى المركبات الكهربائية، ومن اللمسات الفخمة الراقية إلى القيادة في التضاريس الوعرة. وقد حرصنا على أن يتم تصوير CARZ on STARZ بأسلوب عصري بواسطة الكاميرا المحمولة وأحياناً بواسطة الكاميرات السينمائية. أدعو المشاهدين لربط أحزمة الأمان والاستعداد لجرعة حافلة بالأدرينالين”.
بدوره، قال طوني صعب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات الاستراتيجية لدى STARZPLAY: “متشوقون للبدء ببث CARZ on STARZ باعتباره أحد إنتاجات STARZPLAY الأصلية. كما ونرحب بـ نديم، خبير السيارات عضواً جديداً في فريقنا. وبينما تعتبر الإمارات وجهة مرموقة لعشاق السيارات وملتقى يجمع السيارات الفاخرة الفائقة بالابتكار، فقد حرصنا أن تعكس حلقات برنامج CARZ on STARZ ذلك بشكل متقن واحترافي، وبالتالي إنتاج برنامج مثالي ينسجم مع توقعات جمهورنا في المنطقة. ونؤكد في STARZPLAY أننا ماضون قدماً في خططنا لتنويع عروضنا، مع التزامنا بتقديم محتوى شيق لمشتركينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
استعدوا لإلقاء نظرة غير مسبوقة وراء الكواليس على عدد من أروع السيارات في العالم، واستكشفوا أرفع درجات التميز والأصالة والابتكار في هذا البرنامج الحصري فقط على STARZPLAY.
يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تمكّنهم المنصة من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى