محافظات

المحافظ يشكر متطوعي مؤسسة حياة كريمة من أبناء الدقهلية علي كل ما قدموه وبذلوه من جهد

جريدة الاضواء

المحافظ يشكر متطوعي مؤسسة حياة كريمة من أبناء الدقهلية علي كل ما قدموه وبذلوه من جهد .
كتب: رضا الحصرى
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فعالية تكريم متطوعي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية لجهودهم المبذولة من أجل تحقيق أهداف مبادرة الرئيس السيسي حياة كريمة .
جاء ذلك بحضور العقيد اسماعيل معوض والعقيد محمد البدراوي مديري مكتب مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية ، والمهندس محمد سامي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية ، والكاتب الصحفي حازم نصر رئيس تحرير الاخبار بالدقهليه ، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ بالدقهليه ، وعدد كبير من متطوعي مؤسسة حياة كريمة بالدقهليه .
وقال ” المحافظ ” بإسم أبناء الدقهلية اتقدم بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإهدائه مبادرة حياة كريمة الي أهالينا في الريف المصري التي غيرت وجه الحياه لأكثر من 60% من الشعب المصري ، مشيراً إلي أن مبادرة حياة كريمة هي هدية فخامة الرئيس لرفع لتقديم كافة الخدمات وتطوير البنية التحتية لكافة قري مصر .
وأشار ” مختار ” الي أن مبادرة فخامة الرئيس السيسي حياه كريمه تحولت من فكرة إلي مؤسسة ثم الي حالة مجتمعية شارك فيها كافة أطياف الشعب المصري لتقديم كافة أوجه الدعم لاهلينا في الريف المصري ، مؤكداً علي أن هذه المبادرة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها وسيسطر التاريخ هذا الإنجاز العظيم بحروف من نور سيتحدث عنه اجيال وأجيال وسيظل حديث العالم لقرون .
كما قال ” المحافظ ” خالص شكري وتقديري لكل متطوعي مؤسسة حياة كريمة من أبناء الدقهلية علي كل ما قدموه وبذلوه من جهد وعطاء من أجل نجاح مبادرة حياة كريمة بالدقهليه وتحقيق أهدافها المرجوه من خلال التعاون والتنسيق مع كافة الجهاز التنفيذي بالمحافظة وكافة اجهزة الدولة المختلفة .
وثمن ” مختار ” دور القائمين علي مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية علي جهودهم المتميزة والارتقاء بمؤسسة حياة كريمة حتي أصبحت الأولي علي مستوي المحافظات من خلال تنفيذ العديد من البرامج وتقديم مشروعات تمكين اقتصادي للأسر الأولي بالرعاية واكشاك وقروض حسنة للمرأة المعيله وغيرها من المبادرات والبرامج المنبثقة من مبادرة حياة كريمة بالإضافة إلي المشاركة في التوعية المجتمعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والمشاركة في تقديم الدعم والمساعدة للأشقاء في فلسطين وغيرها الكثير والكثير .
وفي نهاية الحفل قام مسئولي مكتب مؤسسة حياة كريمة بالدقهلية بإهداء درع المؤسسة الي الي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية علي كل ما قدمه من جهد غير مسبوق ودعم كبير للمؤسسة لتحقيق أهداف مبادرة حياة كريمة بالدقهلية حتي أصبحت الدقهلية الأولي في تنفيذ مبادرة حياة كريمة بمركز شربين ، وفي ذات السياق كرم ” محافظ الدقهلية ” المهندس محمد سامي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية المهندس وعدد كبير من المتطوعين المتميزين بكل مركز من مراكز المحافظة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهوريه ” حياه كريمة ” لتحسين مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصرية وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى