فن

المهندسة عبير علي : قناة العاصمة الفضائية تبحث عن الموهوبين في كل مكان

جريدة الاضواء

المهندسة عبير علي : قناة العاصمة الفضائية تبحث عن الموهوبين في كل مكان

كتب: خالد البسيوني.

إيمانًا منها بأهمية دعم الإعلاميين والمواهب الشابة، أعلنت المهندسة عبير رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة الإدارية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فرصة مميزة لعرض أفكارهم وبرامجهم من خلال حلقة مجانية يتم تصويرها وعرضها بعد عيد الفطر مباشرة.

قالت المهندسة عبير علي رئيس مجلس إدارة قناة العاصمة الفضائية، تُعد هذه الفرصة سانحة رائعة للمشاركة في صناعة محتوى إعلامي هادف، وإثراء شاشة قناة العاصمة بأفكار جديدة ومبتكرة.

وأكدت، على أن التعامل يتم مباشرتًا معها، دون أي وكلاء أو شركاء آخرين، وذلك من أجل الاستفادة من هذا العرض الرائع الذي قدمته كهدية لخريجي كليات الإعلام والموهوبين في كل مكان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر أن قناة العاصمة الفضائية شهدت نقلة هائلة بعد تولي المهندسة عبير علي رئاسة مجلس الإدارة، وذلك بفضل أفكارها الشبابية التي أثرت بها القناة، من خلال متابعة آراء المشاهدين وتعديل الأخطاء التي يعلقون عليها، لذا أصبحت القناة تحظى بمكانة هامة على الساحة الإعلامية.

يذكر أن تردد قناة العاصمة الفضائية الجديد على مدار القمر الصناعي نايل سات تردد 11678 رأسي، ومعدل الترميز 27500.

تُعد قناة العاصمة نموذجًا للإعلام الهادف الذي يُثري ثقافة المشاهدين ويُقدم لهم محتوى متنوعًا يلبي احتياجاتهم. وتُواصل القناة مسيرتها نحو مستقبلٍ إعلامي مُشرق من خلال دعم الإعلاميين والمواهب الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى