محافظات

محافظ الدقهلية وزيع الجوائز علي الفائزين في الدورة الرمضانية بمركز شباب سندوب.

جريدة الاضواء

محافظ الدقهلية وزيع الجوائز علي الفائزين في الدورة الرمضانية بمركز شباب سندوب.
كتب: رضا الحصرى
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ختام فاعليات الدوره الرمضانية بمركز شباب سندوب ودورة منطقة العجمي والحوار بمدينة المنصوره وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وقال ” مختار ” كل عام وشعب الدقهلية والشعب المصري العظيم بخير وسعاده بمناسبة شهر رمضان المعظم وقرب حلول عيد الفطر المبارك أعادهم الله علينا وعلي الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأكد ” المحافظ ” علي دعمه المستمر للرياضه والرياضيين وتشجيع الشباب للمشاركة في الانشطه والالعاب الرياضيه المختلفه لينشئ لنا جيل يرفعوا راية مصر في المحافل الرياضيه الدولية ..

جاء ذلك بحضور النائب أحمد الشرقاوي عضو مجلس النواب وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب ودعمهم والتفاعل مع المواطنين ومشاركتهم كافة الفاعليات والمناسبات الدينية والرياضية والثقافية..
وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأنمحافظ الدقهلية وزيع الجوائز علي الفائزين في الدورة الرمضانية بمركز شباب سندوب. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى