مقال

محافظ الفيوم يكرم الفائزين من حفظة القرآن الكريم

جريدة الأضواء

محافظ الفيوم يكرم الفائزين من حفظة القرآن الكريم

فاطمه رمضان

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والسيد أحمد الفضالى رئيس المجلس الأعلى لهيئة الشبان العالمية، والنائب أيمن شكري عضو مجلس النواب، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والاستاذه إيمان زكى وكيل وزارة التضامن بالفيوم، والأستاذ محمود خطاب الهوارى رئيس مجلس ادارة هيئة الشبان بالفيوم.

 

هنأ المحافظ، جميع الفائزين بالمسابقة، معرباً عن بالغ سعادته وحرصه الدائم فى التواجد بين أبناءه من حفظة القرآن الكريم، مشيرا إلى ان مثل هذه النماذج تقدم للمجتمع والعالم أجمع سماحة ووسطية الدين الإسلامي.

 

وأشار محافظ الفيوم خلال كلمته، الى أن قوة بلدنا مصر الغالية تأتى من قوة الاسرة المصرية المتماسكة، وأن المراة المصرية هى صاحبة الفضل والعمود الفقرى للأسرة المصرية، داعيا الله ان يحفظ لمصر علمائها وجميع مؤسساتها الدينية التى تدعو الى الوسطية والتسامح ونبذ التطرف والعنف، وتعمل على الإرتقاء بالمفاهيم والتعاليم السماوية الصحيحة، كما تهدف الى القضاء على الافكار الهدامة.

 

ومن جهته أعرب السيد أحمد فضالى، عن شكره لمحافظ الفيوم على حضوره، وعلى ما يبذله ويقدمه من جهد لخدمة أبناء محافظة الفيوم، مؤكداً أن عدد المتقدمين للمسابقة من أبناء الفيوم هو الأكبر على مستوى الجمهورية والذى بلغ عددهم ٥١٣ متسابق ومتسابقة، وعدد الفائزين في المسابقة هم ٤٣٤ فائز وفائزة.

 

عقب ذلك، سلّم محافظ الفيوم، شهادات التقدير والجوائز، للفائزين بالمسابقة، تحفيزاً وتشجيعاً لهم على الاستمرار فى طلب العلم وحفظ القرآن الكريم، مطالباً إياهم بضرورة أن يكون القرآن الكريم حافزاً لهم على التفوق العلمي، ونموذجاً في سلوكياتهم وتعاملاتهم.

 

كما أهدى رئيس المجلس الأعلى لهيئة الشبان، درع الهيئة لمحافظ الفيوم ونائبه، تقديراً لدورهما الإيجابي في الارتقاء بشتى مجالات العمل، ومساندتهم ودعمهم الدائم لهيئة الشبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى