مقال

اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

جريدة الاضواء

اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
بقلم أزهار عبد الكريم
بالحديث مع معالي السفير حيدر طارق الجبوري
عن اليوم العالمى الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني حيث استضافت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية فاعلية دبلوماسية وثقافية عالية المستوى من مندوبي الدول العربية كافة وممثلي السلك الدبلوماسي الأجنبي بالقاهرة فضلاً عن عدد من الشخصيات العامة ..

حيث أشاد معالي الوزير المفوض حيدر طارق الجبورى بخطاب السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية وما ورد فيه من انتهاكات لحقوق الشعب الفلسطيني …

واضافة سيادته . شكراً لكل من لبى وحضر هذا اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وهو موقف عروبي قومي بامتياز ينم عن أصيل الشعوب العربية ولكل من آمن بعدالة قضية شعب فلسطين الصامد البطل.. وذلك الموقف ليس بغريب على أبناء أمتنا العربية المجيدة ..

كما أوضح سيادته أن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تقوم بتنظيم المعارض للفنانين التشكيليين العرب تعكس بعض جوانب معاناة الشعب الفلسطيني اليوميه جراء الاحتلال الإسرائيلي كما تشجع الأمانة العامة هذه الأعمال الفنية على كونها تبرز للعالم وحشيه الاحتلال الإسرائيلي وتنظر إليها على أنها قوة ناعمة لها دورها الهام فى كشف حقيقة الاحتلال وايضا مدى تمسك الشعب الفلسطيني بتراثه أمام العالم ..
أزهار عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى