غير مصنف

” د. جمال تاج ” يترأس وفد من جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية للتهنئة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

جريدة الأضواء

متابعة / كامل شحاته

توجه الأستاذ الدكتور/ جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية فى زيارة لمقر المنطقة الجنوبية العسكرية، وذلك لتقديم التهنئة إلى اللواء أركان حرب/ محب حبشي خليل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بمناسبة الذكرى 41 لتحرير سيناء وذلك على رأس وفد من الجامعة ضم أ. د/ علي محمد يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. جمال كمال عباس أمين عام الجامعة.

حيث تقدم الدكتور/ جمال تاج رئيس الجامعة بخالص التهنئة إلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الغالية، التي تُعد إنجازًا وطنيًا لرجال قواتنا المسلحة، كما أنها ستظل رمزًا للفخر لكل المصريين.

كما أكد سيادته على ضرورة توطيد علاقات التعاون بين المنطقة الجنوبية العسكرية وجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية فى إطار الدور التنموي والمجتمعي الذى تقوم به القوات المسلحة المصرية، وما تقدمه من إسهامات واضحة فى تحقيق التنمية والنهضة للدولة المصرية فى مختلف المجالات، إلى جانب دورها الوطنى الذى يقوم به البواسل من أبطال ورجال القوات المسلحة فى حماية الوطن والدفاع عن أراضيه.

وعلى الجانب الآخر أكد اللواء أركان حرب/ محب حبشي خليل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية أن تحرير سيناء كان تحريرًا للكرامة المصرية وانتصارا لصلابة وقوة الإرادة وتحمل شعبها، وأضاف سيادته أنه لابد من غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله.

وكما أكد سيادته على أن حب الوطن والانتماء له ضرورة وطنية ويحتم علينا الاعتزاز به من خلال الاهتمام بالعلم والعمل. معربا عن سعادته بالزيارة متمنيًا للجامعة دوام التوفيق والريادة ولمصرنا الحبيبة الأمن والامان والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى