اخبار مصر

العاصمة المصرية القاهرة تشهد نجاح منقطع النظير لحفل إشهار 4U Real Estate لأجلكم العقارية

 
متابعة – علاء حمدي
شهدت العاصمة المصرية القاهرة تشهد نجاح منقطع النظير لحفل إشهار 4U Real Estate لأجلكم العقارية يوم الأمس الأربعاء الموافق ٢٣ أغسطس ٢٠٢٣م إقامة حفل إشهار الشركة في فندق سفير بالعاصمة المصرية القاهرة
وذلك بحضور حشد كبير من رجال المال والأعمال اليمنيين والمصريين بحضور سعادة السفير د / محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية في مصر عميد السلك الدبلوماسي العربي، والاعلامي المصري الكبير/ مصطفى بكري عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس الأعمال اليمني في مصر الأستاذ/ محمد علي المجاهد، وسفير مصر الاسبق في اليمن د/ اشرف عقل و د/ ابراهيم النجار نائب رئيس تحرير صحيفة الاهرام، والاستاذ/ محمد يوسف رئيس الترويج الخارجي بالهيئه العامة للاستثمار المصرية والاستاذ/ محمد عبد الفضيل مدير فروع بنك مصر .
كما حضر الحفل كل من نائب رئيس مجلس الاعمال اليمني بمصر الأستاذ/عمر بابطين، ورجل الاعمال اليمني الأستاذ/حسن عبده جيد والسفير المفوض بسفارة بلادنا بالقاهرة م/ جمال جباري، ونائب الملحق العسكري اليمني العميد/عبد الإله الخضر ، واللواء /محمد الغدرا، وعدد من الدبلوماسيين في سفارتنا والشخصيات والقيادات ورجال الاعمال والاعلاميين والفنانين وابناء الجالية اليمنية بمصر .
وقد حقق هذا الحدث الهام هدفه من خلال عرض مفصل من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة د/ لطف لطف الحجي عن الشركة واهدافها ورؤيتها ورسالتها ونشأتها وتأسيسها والمراحل التي مرت بها حتى الآن. كما تم استعراض ريبورتاج مفصل تعريفي عن أعمال ومهام الشركة ومنجزاتها وطموحاتها في المستقبل القريب وعلى المدى البعيد. وقد نال رضا واستحسان جميع الحاضرين ، واثمرت هذه الفعالية بفتح قنوات اتصال وعلاقات تجارية واستثمارية عقارية مع العديد من رجال الأعمال والمال الحاضرين في الاحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى