محافظات

غلق جزئي لشارع الملك فيصل بالجيزة يومي الجمعة والسبت المقبلين

جريدة الاضواء

غلق جزئي لشارع الملك فيصل بالجيزة يومي الجمعة والسبت المقبلين
متابعه…. حسين صبيح

أعلنت محافظة الجيزة عن قرار بإجراء إغلاق جزئي لشارع الملك فيصل، وذلك استجابةً لضرورة قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بتنفيذ أعمال حفر وقطع عرضي لتمديد كابلات الكهرباء ذات الجهد 66 كيلوفولت، بهدف تغذية محطة كهرباء محولات المنصورية المرتبطة بالمتحف المصري الكبير، وتعزيز الشبكة الوطنية في محيط منطقة ميدان الرماية.

ووفقًا للإعلان الصادر عن المحافظة، سيشمل الإجراء إغلاقًا جزئيًا لشارع الملك فيصل في كلا الاتجاهين، تحديدًا أمام محطة وقود توتال.

ستتم الأعمال على مرحلتين بتناوب في كل اتجاه، دون التأثير على حركة المرور، وستستمر الأعمال لمدة يومين، ابتداءً من يوم الجمعة 22 ديسمبر وحتى صباح يوم السبت 23 ديسمبر، من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 5 صباحًا.

وفي هذا السياق، أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم، على ضرورة التواجد الميداني والتعاون مع الشركة المنفذة لضمان سلامة الأعمال وإزالة أي معوقات قد تحدث.

وقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بتوفير لوحات إرشادية خاصة بالتحويلات المرورية ووسائل السلامة الصناعية، من كشافات الإضاءة والطواحين الضوئية والحواجز الفسفورية، لضمان أمان وسلامة المواطنين، إلى جانب توجيههم وتوعيتهم.

وتم أيضًا توفير الخدمات المرورية اللازمة لتسهيل حركة المرور في هذا السياق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى