غير مصنف

فى ليله تكسير الأرقام… الطيارة تكتسح الأورمان بسباعية فى أفتتاح مشواره فى مونديال طماى

جريدة الأضواء

 كتبت/أحمد حسين

 

 

 

حقق فريق الطيارة فوزًا كبيرًا بسبعة أهداف مقابل هدف على منافسه الأورمان في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمونديال طماى.

 

الثنائية الأولى لمحمد عادل

 

وشهدت المباراة تألق القائد والهداف للتاريخى للطيارة محمد عادل، الذي سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف لزملائه، وهي الثنائية التهديفية الأولى له مع الطيارة هذا الموسم.

 

افتتح محمد عادل التسجيل في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف سيف سامى الهدف الثاني في الدقيقة 12، ثم عاد محمد عرفة ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 27، وأضاف محمد عرفة هدفًا رابعًا في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-0 لصالح الطيارة.

 

ووضع محمد عادل هدفه الشخصي الأول والخامس للطيارة من تسديد قوية في الدقيقة 36، وأضاف متولى شفيق الهدف السادس في الدقيقة 44، ثم اختتم متولى السباعية في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

ومن خطأ مشترك بين الحارس ومدافع الطيارة يتمكن فريق الأورمان من تسجيل الهدف الوحيد فى الدقيقة 59 من عمر المباراه.

 

 

 

ورفع الطيارة بهذا الفوز رصيده إلى 3 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، فيما تراجع الأورمان إلى المركز الرابع بدون نقاط، بعد مرور الجولة من بطولة طماى الزهايرة.

 

من جانبهم، عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من نتيجة المباراة، والسباعية ، التي أصبحت أشبه بالتقليد السنوي للطيارة فى معظم مباريات الأقتتاح، بعد تكرارها للعام الثالث على التوالي.

 

تكسير الأرقام

متولى شفيق

 

 

نجح اللاعب من تجاوز رقم القياسى المسجل باسم أحمد حسين كأكثر مدافع يفوز بمباريات الأفتتاحية فى تاريخ الطيارة برصيد “7” مباريات متفوق على أحمد بمباراه وحيده.

 

 

محمد عادل

 

تتمكن قائد الطيارة من تسجل هدفه 11 فى مباريات الأقتتاحيه ليصبح أكثر لاعب في تاريخ الطيارة متفوق على إسلام عادل بفارق 3 أهداف.

 

محمد عرفة

أصبح محمد ثاني لاعب من خارج الطيارة يسجل فى المباراه الأقتتاحية هدفين بعد شقيقه الأصغر عبد الله عرفة الذى تتمكن من تسجل ثنائية مع الطيارة ضد عزبة فرج فى دورة الجلايلة عام 2016.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى