اخبار مصر

المومياوات المصرية تجوب شوارع مصر الحديثة

المومياوات المصرية تجوب شوارع مصر الحديثة

أشرف الشرقاوي
في مشهد تاريخى وحدث فريد من نوعه لم يعهده العالم من قبل وظاهرة يقف عندها التاريخ ليسطر من جديد حضارة مصر القديمه وملوكها الفراعنة العظماء والنهضه الحديثه لمصر بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رائد النهضة الحديثة وبناء مصر الجديدة في اّن واحد.

المومياوات المصرية تجوب شوارع مصر الحديثة

ففي إحتفالية عالمية وموكب مهيب تنقل مصر الجزء الأعظم من حضارة الانسانية والبشريه في مشهدا مروع يقف له العالم ويتوقف فيه التوقيت ليشاهد الروعة والجمال وحضارة الاف من السنين مازالت واقفة وشامخه ومازالت تحوي اسرار عجز العالم عن اكتشافها حتي الان.

حدث تاريجي يراه العالم الحديث لأول مرة في التاريخ لملوك سطرلها التاريخ ملاحم شامخه وباقيه حتى الان.

وفي هذا الموعد اليوم السبت الموافق 3/4/2021 سيذكرها التاريخ للاجيال القادمه، تنتقل فيه مومياوات ملوك ومليكات الفراعنه العظماء للاسر ال17 وال 18 وال 19 وال 20 من مرقدها في المتحف المصري إلى مرقدها الجديد الذي صمم خصيصا لإستقبال تلك الملوك العظام.

يقف التاريخ ويشهد وتكتب الصحف والمجلات وتتناقل للقنوات الحدث التاريخي الذي يشغل العالم الان موكب ملوك الفراعنة العظماء خروج اعظم ملوك البشريه ملوك صنعت حضارة سجلت تاريخ.

سطري يامصر ملحمتك ولتقف يا شعب مصر مزهوًا بانك احفاد الفراعنه احفاد تلك الملوك العظام
فلتخرجوا يا ملوك مصر لتجوبوا شوارع القاهره الحديثه وليشهد العالم خروج مومياوات ملوك الفراعنه القدماء المصريين في إحتفاليه رائعة وموكب مهيب. فتخرج مومياوات الملوك وعلى راسهم الملك رمسيس الثاني والملك سقنن رع والملك تحتمس الثالث والملك سيتي الاول ليراهم العالم رؤي العين تجوب شوارع القاهره وتنتقل الى مرقدها الجديد وتتوالى خروج الملوك والملكيات الواحد تلو الاخر ا ليخرجوا للعالم الحديث ليري العالم الحضارة التي صنعت التاريخ.

وتتزين الملكه العظيمه حبستشوت
تخرج ليراها العالم الحديث ومعها الملكة ميريت امو لتري موطنها القديم مصر في عصرها الحديث. الموكب أذهلني إنه لحدث عظيم وملحمة سطرتها مصر لتذهل العالم من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى