اخبار عالميه

نتنياهو يعقد جلسة لتقييم الأوضاع في مقر المنطقة العسكرية الجنوبية

نتنياهو يعقد جلسة لتقييم الأوضاع في مقر المنطقة العسكرية الجنوبية

 

كتب/السيد شحاتة

 

قال رئيس الوزراء نتنياهو في ختام جلسة لتقييم الأوضاع عقدها في مقر قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية وزيارة تفقدية قام بها إلى قاعدة حاتسريم الجوية:

 

وأضاف حماس تكبدت ضربات لم تتوقعها. اعدنا حماس سنوات كثيرة إلى الوراء. سنواصل العملية العسكرية وفق الحاجة من أجل استعادة الهدوء للمواطنين الإسرائيليين. أعداءنا من حولنا يشاهدون أي ثمن نجبيه على العدوان الذي يشن علينا وأنا متأكد انهم سيستخلصون العبرة من ذلك

 

وقال رئيس الوزراء نتنياهو خلال زيارة تفقدية قام بها إلى قاعدة حاتسريم الجوية:

 

“أتواجد هنا في قاعدة حاتسريم الجوية وزرت قبل ذلك مقر قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية في بئر السبع. تلقيت إيجازات معمقة حول الغارات الكثيرة التي شنيناها على حماس والجهاد الإسلامي اللتين تكبدتا ضربات لم تتوقعاها. لا يساورني الشك بأننا أعدناهما سنوات كثيرة إلى الوراء.

 

أعقد جلسات لتقييم الأوضاع ونتخذ قرارات. سنواصل العملية العسكرية وفق الحاجة من اجل استعادة الهدوء للمواطنين الإسرائيليين. إنني متأكد أن أعداءنا من حولنا يشاهدون أي ثمن نجبيه على العدوان الذي يشن علينا وأنا متأكد انهم أيضا سيستخلصون العبرة من ذلك”.

 

هذا وعقد رئيس الوزراء جلسة لتقييم الأوضاع في مقر قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة لجيش الدفاع الفريق أفيف كوخافي وزار غرفة الغارات التابعة لها.

ثم قام بزيارة تفقدية لقاعدة حاتسريم الجوية وتلقى إيجازا عن صورة الموقف وعن سير العمليات الجوية من قائد سلاح الجو ومن قائد السرب رقم 107. وتم خلال الإيجاز عرض معطيات أمام رئيس الوزراء حول الغارات والعمليات التي ينفذها سلاح الجو ضد الأهداف المختلفة في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى