محافظات

مياه أسيوط تحذر مستأجرى الوحدات السكنية الإدارى من استخدام عدادات المياه بدون تركيب عداد تجارى

مياه أسيوط تحذر مستأجرى الوحدات السكنية الإدارى من استخدام عدادات المياه بدون تركيب عداد تجارى

 

كتب شحاتة أحمد

 

ارسلت شركة المياه والشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد بناءا علي تعليمات المهندس محمد صلاح عبدالغفار مسؤولي الشركة لجان إدارة الفحص التجارى للابراج السكنية في مختلف مناطق أحياء مدينة أسيوط لمتابعة تنفيذ توجيهات الشركة القابضة للمياه من تحرير محاضر للمخالفين واعطاء إخطارا لكل اصحاب الوحدات السكنية التي تم تحويلها الي نشاط تجارى مخالف نوع التعاقد مع الشركة.

 

و وأوضح رئيس الشركة أن المخالفين يعتبروا بمثابة سرق لحقوق الدولة ومواردها وهذا يعتبر إهدار للمال العام ، ولبد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال التعدى علي حقوق الشركة القابضة والدوله من مرافق سواء مياه أو كهرباء.

 

وقد قامت الشركة بأرسال لجان تحذير لتعديل التعاقد مع الشركة حسب نوع النشاط الحالي وتغير العدادات للنظام الكودى قبل فصل المرافق طبقا للقانون مع المخالفين.

 

الجدير بالذكر أن هذا الملف يعتبر مصدر لكشف حقوق الدوله المنهوب من سرقة كهرباء ومياه وتهرب ضريبي وتلاعب في التراخيص وتغير في انواع الأنشطة التجارية.

 

الأموال العامة بأسيوط والرقابة الإدارية والمالية علي مكاتبها ملف يستحق التحقيقات علي كافة الاتجاهات.مياه أسيوط تحذر مستأجرى الوحدات السكنية الإدارى من استخدام عدادات المياه بدون تركيب عداد تجارى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى