رياضة

خطة ريال مدريد لخطف نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

خطة ريال مدريد لخطف نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

 

كتب/السيد شحاتة

 

يعتبر الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هو الهدف الأساسي أمام ريال مدريد الإسباني من أجل تعزيز الخط الأمامي خلال الموسم المقبل.

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ريال مدريد يتعامل مع صفقة كيليان مبابي بمبدأ الصبر ومعرفة الوقت المناسب من أجل اتخاذ خطوات في الاتجاه الصحيح.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لا ينوي الدخول في منازعات مع باريس سان جيرمان، خصوصًا لوجود علاقة جيدة بين الطرفين، كما حدث في التعاقدات الكبيرة الأخرى في الآونة الأخيرة لدى ريال مدريد، ينتظر النادي الملكي إشارات من مبابي بإعلانه مغادرة باريس سان جيرمان من أجل الإنقضاض على تلك الصفقة وحسمها في أسرع وقت ممكن.

 

ويعرف ريال مدريد بأن فترة الانتقالات الصيفية مستمرة حتى 31 أغسطس، لهذا يعمل الفريق بكل هدوء من أجل التوقيع مع كيليان مبابي لتعزيز الخط الأمامي للمدرب كارلو أنشيلوتي.

 

ويتواجد كيليان مبابي حاليًا رفقة المنتخب الفرنسي وذلك من أجل المشاركة في يورو 2020 هذا الصيف.

 

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة منتخب سويسرا مساء يوم الإثنين في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا، بعدما نجح الديوك في تصدر مجموعة الموت، السادسة على حساب البرتغال وألمانيا إضافة إلى المجر.

 

فيما حرص المدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي على الدفاع عن زميله كيليان مبابي بعدما فشل في افتتاح سجله التهديفي مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2020 حتى الآن على مدار مباريات دور المجموعات.

 

وتمكن منتخب فرنسا من تسجيل 4 أهداف خلال 3 مباريات في دور المجموعات، فشل خلالهم كيليان مبابي من تسجيل أي هدف نهائيًا وهو ما جعله محط هجوم كبير من الجماهير الفرنسية خلال الأيام الماضية.

 

ودافع كيمبيمبي عن زميله مبابي فى تصيحات صحفية مؤكدًا: “إنه لاعب مهم ومحوري بالنسبة لنا، دوره الهجومي لا يخفى على أحد ولا يحتاج إلى تسجيل الأهداف من أجل إثبات أهميته وجودته بالنسبة للمنتخب الفرنسي”.

 

وواصل مدافع فرنسا دفاعه: “لقد صنع العديد من الفرص خلال الـ3 مباريات الاولى للمنتخب وسجل هدفًا لكن تم إلغاءه، إنه لاعب دائمًا ما يصنع الفارق سواء جماعيًا أو فرديًا”.

 

واختتم كيمبيمبي تصريحاته الداعمة: “لا يمكن التشكيك في قدرات مبابي وفائدته للمنتخب الفرنسي، دائمًا ما يكون خطيرًا والأهداف ستأتي مستقبلًا لا محالة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى