محافظات

لقاء مفتوح مع المستشار محمد فتحي

لقاء مفتوح مع المستشار محمد فتحي

 

كتب دكتور سيد العايق

جريدة موقع الأضواء

 

المستشار محمد فتحى عبدالعزيز المحامى بالاستئناف العالى والمتخصص فى القضاء الجنائى والاحوال الشخصيه ولقاء مع الدكتور رامى كمال منسق عام المجلس الوطنى للامن القومى بحزب مصر القومى والمنسق العام بمنظمة الضمير العالمى لحقوق الانسان حيث تداول اللقاء بينهما حول القضايا العامه بحقوق الانسان داخل جمهوريه مصر العربيه عامة والقضايا الخاصه بحقوق الانسان دخل نطاق محافظة القليوبية حيث اقترح المستشار محمد فتحى على السيد رامى كمال بتكثيف دور منظمة الضمير العالمى لحقوق الانسان من حيث الاهتمام برعاية اطفال الشوارع وتوفير الرعايه الاجتماعيه والصحيه والثقافية لهم وتعليمهم حرفه تفيد المجتمع والإستفاده بهم لانشاء جيل واعى وحرفى بدل من انتشار التسول والسرقه بل والبلطجة من بعضهم وتوجيههم لخدمه المجتمع.

واشاد بذلك الدكتور رامى كمال منسق عام منظمة الضمير العالمة لحقوق الانسان ووعد ببذل اقصى جهد لتعميم الفكره على مستوى الجمهورية.

كما اقترح المستشار محمد فتحى عبدالعزيز على الدكتور رامى كمال ببحث اخر تطورات تعديل قانون الاحوال الشخصيه لكونه من القوانين الهامه داخل جمهوريه مصر العربيه لما له من دور فى الحفاظ على الكيان الاسرى وحقوق كلا الزوجين و أولادهما.

وقد عرض المستشار محمد فتحى على الدكتور رامى كمال بعد المواد الهامه التى لا بد وان تضع الحكومه نصب اعيونها تعديلها فى قانون الاحوال الشخصيه حفاظا على رعايه الاطفال وانشاء جيل متزن فكريا وادبيا وعلميا.

وقد وعد الدكتور رامى كمال بعرض هذه البنود على منظمة الضمير العالمى لحقوق الانسان ولجنه التشريع داخل حزب مصر القومى لدراستها وعرضها بالشكل القانونى على مجلس النواب للاستفتاء عليها.

وهى نهاية الحوار تقدم المستشار محمد فتحى للدكتور رامى كمال الشكر على مجهوداته وما قد وعد به.

 

نائب رئيس المجلس الوطني للامن القومي حزب مصر القومي

 

والمنسق العام للحمله الرسمي الدعم مؤسسات الدولة للتنمية المستدامة والمستشار الإعلاميلقاء مفتوح مع المستشار محمد فتحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى